الشباب يتعاقد مع عماد خليلي والثلاثي المصاب يواصل التأهيل

ماكنيلي توريس الشباب

أعلنت إدارة نادي الشباب اليوم رسمياً التوقيع من المهاجم  الفلسطيني عماد خليلي ( 26) عاماً (182) سم لاعب نادي هلسينج بورغ “خامس الدوري السويدي”،وذلك بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر. وبذلك يكون”خليلي” المحترف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الشبابي. وسيحدد لاحقاً موعد وصول اللاعب إلى العاصمة الرياض.

الفريق يجرى مرانه الرئيسي للفتح

أجرى الفريق الكروي الأول عصر اليوم مرانه الرئيسي تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” وذلك على الملعب الرديف بالنادي، تأهباً للقاء الفتح يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين وإطالة تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات في منتصف الملعب، ركز من خلالها المدرب على الاستحواذ على الكرة في المساحات الفارغة،والتمرير من لمستين. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عددٍ من الجمل الفنية.كما أطمأن من خلالها المدرب على التشكيلة والخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غدٍ الخميس على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة عصراً إلى الإحساء.

الثلاثي يواصل التأهيل

واصل الثلاثي ( عبد الله شهيل،ومهند عسيري، وبدر السليطين) برنامجهما اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة.

البركة يبدأ بـ”مشروع” العودة

بدأ اللاعب عبد الرحمن البركة تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي من خلال المشي حول الملعب، وذلك بعد أن نجاح برنامجه التأهيلي الطبي.

الاولمبي سيواصل تحضيراته على فترتين

أخضع مدرب الفريق الأولمبي الكروي التونسي “عمار السويح” اللاعبين إلى تدريبات صباحية ومسائية، ضمن برنامج الفريق في معسكره الداخلي بالنادي والمنطق من يوم أمس.

بدأ البرنامج التدريبي في الفترة الصباحية بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة. وفي الفترة المسائية أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين لياقية خفيفة،ومن ثم تفعيل الدور التكتيكي عبر تدريبات تكتيكية بمنتصف الملعب , إذ تم التركيز على التمرير من لمستين والضغط على حامل الكرة وسرعة الارتداد.

الشباب يواجه الدرعية ودياً

يلتقي فريق درجة الشباب الكروي ودياً الفريق الأول بنادي الدرعية عصر غدٍ الخميس الساعة (3:30) على الملعب الرديف بالنادي.وذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة توقف الدوري. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتدريبات أجراها ظهر اليوم على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين لمدة (15) دقيقة ، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تخصصية للمهاجمين والمدافعين، ليختتم المران بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة والركنية.

الناشئين يعاود تدريباته غداً

يعاود فريق درجة الناشئين الكروي تدريباته يوم غدٍ الخميس، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثمانية أيام بسبب الاختبارات ،وستكون التدريبات ليومي الخميس والجمعة فقط، ثم يعاود اللاعبين تكملة إجازتهم حتى نهاية الاختبارات.

 

الشباب AA8Y8318 AA8Y8363 AA8Y8399 AA8Y8418 AA8Y8446

13