موضحا ما قام به دي ماريا

أنشيلوتي : اللاعب قدم تفسيراته وعلينا أن نصدق كلماته

انخيل دي ماريا

أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم عن تصديقه لما صرح به لاعبه الأرجنتيني آنخل دي ماريا بشأن الإشارة المسيئة التي وجهها للجماهير أثناء خروجه من الملعب لدى استبداله في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام سلتا فيجو بالدوري الأسباني أمس الأول الاثنين.

ورغم هذا ، أشار أنشيلوتي إلى أنه سيضع اللاعب على مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق غدا الخميس أمام أوساسونا في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا. وقال أنشيلوتي اليوم الأربعاء ، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد ، “اللاعب قدم تفسيراته وعلينا أن نصدق كلماته.

إذا اعتقد أحد أنها إشارة قبيحة ومخلة ، فإن اللاعب اعتذر.

وهنا ، ينتهي الأمر ليركز اللاعب في الملعب بعيدا عن المشاكل”. وقدم دي ماريا “اعتذارا” لجماهير الريال عن الإشارة التي صدرت منه لدى استبداله في مباراة الفريق أمام سلتا فيجو كما أبدى اللاعب اقتناعه وترحيبه بالتحقيقات التي بدأها النادي بشأن هذه الإشارة المثيرة للجدل.

وقال دي ماريا ، على موقع النادي بالانترنت ، “لم أوجه أي إشارة للجماهير أو للمدرب.

ولكن إذا كان هناك من ينتابهم شعور سيء بشأن الواقعة ، فإنني أعتذر لهم”. وخلال خروجه من الملعب لدى استبداله في الشوط الثاني ، وجه دي ماريا إشارة خارجة ومسيئة لتنهال عليه هتافات وصفارات الاستهجان من الجماهير في المدرجات.

وقال دي ماريا “أديت الإشارة بشكل عادي لدى خروجي من الملعب. لم أوجه شيئا للجماهير أو المدرب كما قيل.

كانت إشارة طبيعية يفعلها أي رجل وخاصة عندما يركض.. إذا كان هناك من يستاء من هذه الإشارة ، فإنني أعتذر له.

ولكن كما قلت ، أديت إشارة لم تكن طبيعية للبعض”. ويرى دي ماريا أنه “من الصواب” أن يبدأ الريال التحقيق فيما حدث.

وقال “إنه أمر جيد حتى أستطيع التحدث إليهم مباشرة وأشرح ما حدث في الملعب”. وأوضح أنشيلوتي أنه يعتقد أن جماهير الفريق لن تواصل غضبها من اللاعب.

وقال “الجماهير تطالب دائما بسلوكيات أفضل من اللاعبين ولكنها تمنحهم أيضا المزيد من الحب ولن تكون هناك مشاكل.

قضية دي ماريا يجب أن تنتهي لأننا نحتاج اللاعب هذا الموسم”.

ورغم هذا ، أكد أنشيلوتي أن دي ماريا لن يشارك أساسيا في لقاء الغد أمام أوساسونا. وقال “لن يبدأ دي ماريا المباراة لأنني سأدفع بلاعب أكثر انتعاشا. ليست لديه مشكلة تمنعه من اللعب ، وهو يشعر بالسعادة معنا.

يرتبط بعلاقة جيدة مع زملائه ولديه الرغبة لتقديم موسم جيد”.

وأشار أنشيلوتي لمباراة الغد موضحا أن اللعب بملعب الفريق أفضل وأكثر راحة من اللعب خارجه مشيرا إلى تعادل فريقه 2/2 في ضيافة أوساسونا هذا الموسم بالدوري الأسباني قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وقال أنشيلوتي “أوساسونا وضع أمامنا العقبات في مباراتنا بالدوري والمواجهة معه ستكون صعهبة.

بالنسبة لنا ، المنافسة مهمة للغاية ونحتاج لتحقيق الأفضلية في مباراة الغد على ملعبنا”.

7