رونالدو يصل إلى 400 هدف في نفس عمر بوشكاش

رونالدو مع بيل

أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو جناح نادي ريال مدريد الإسباني هدفين في مرمى نادي سيلتا فيجو في المباراة التي فاز بها الريال بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب سنتياجو برنابيو الإثنين الماضي في الجولة الثامنة عشر من الليجا ليصل إلى هدفه رقم 400 و يتساوى مع الأسطورة المجرية بوشكاش في العمر الذي وصل فيه إلى هذا العدد من الأهداف.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي قد وصل إلى ال 400 هدف و هو في عمر ال 28 عاماً حالياً ” سوف يصل إلى 29 يوم 5 فبراير/شباط المقبل ” ليتساوى مع أسطورة الملكي بوشكاش و الذي وصل إلى هدفع رقم 400 في نفس العمر.

و ذكرت الصحيفة أن صاروخ ماديرا جاء خلف اثنين من الأساطير و هما البرازيلي بيليه و الذي وصل إلى هذا الرقم في عمر ال 23 عاماً و ختم حياته المهنية مع 760 هدفاً رسمياً ” إضافة إلى تسجيله 522 هدفاً في المباريات الودية ” ، و الألماني جيرد مولر الذي وصل إلى 400 هدف في عمر ال 26 عاماً و أنهى مسيرته بإحرازه 650 مباراة رسمية.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة أن جناح نادي مانشستر يونايتد السابق لو استمر في تلك الحالة و أحرز 60 هدفاً في كل موسم فإنه سوف يصل إلى 600 هدفاً مع نهاية عقده الحالي مع الريال عام 2018.

يذكر أن هناك أيضاص بعض الأساطير الذين وصلوا إلى 400 هدفاً رسمياً في مسيرتهم بعد عمر ال 28 عاماً و هم ألفريدو دي ستيفانو و أوزيبيو اللذان وصلا إلى هذا الرقم في عمر ال 29 عاماً على حد سواء ، أما هوجو سانشيز كان في عمر ال 32 عاماً و البرازيلي روماريو في عمر ال 33 عاماً ، في حين وصل راؤول جونزاليس أسطورة الريال إلى هذا الرقم في عمر ال 34 عاماً و هو يلعب في شالكه 04 الألماني.

17