الشباب يواصل تحضيراته والبيشي يشارك في المران

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه” إيمليو فيريرا” الذي قسم اللاعبين في بداية المران إلى مجموعتين ( دفاع، وهجوم) أخضعهم إلى تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد لمدة (40) دقيقة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”. وميدانياً أخضع المدرب لاعبي الدفاع إلى تدريبات دفاعية تخصصية.بينما أخضع لاعبي الهجوم إلى تدريبات هجومية بحته على الملعب الرديف ركز من خلالها على إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح ، والتسديد من خارج منطقة الجزاء،والتمرير من العمق.

تركيب أجهزة (GPS) على اللاعبين

واصل اختصاصي التغذية وطالب الدكتوراه غريب الشويعر في تطبيق برنامجه اللياقي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم،وذلك تحت إشراف البروفيسور رون باكسندل أستاذ الفيسولوجيا في جامعة جلاسكو، حيث أخضعهم الشويعر اليوم إلى تركيب أجهزة (GPS).

البيشي يشارك في التدريبات

شارك اللاعب سياف البيشي في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم، وذلك بعد تعافيه من  نزلة البرد التي أبعدته عن المشاركة في تدريبات الأمس .

الاولمبي يستأنف تحضيراته

الشباباستأنف الفريق الأولمبي الكروي استعداداته اليوم بمعسكر داخلي بالنادي لمدة يومين، سيجري من خلاله تدريبات صباحية مسائية. وكان الفريق قد أدى تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه ” عمار السويح” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية خفيفة، وذلك عقب عودتهم من إجازة لمدة يوم واحد. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين طبقت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبزرها: تمرير الكرة من لمستين.

الشباب يواصل استعداداته بتمارين لياقية مكثفة

·       ركز مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم ” عادل عبد الرحمن” في مران الفريق لليوم الثلاثاء على رفع الجوانب اللياقية لدى اللاعبين، حيث أخضعهم إلى تمارين لياقية مكثفة اشتملت على الجري الحر لمدة (15) دقيقة،والانتشار في الملعب، والجري عن طريق المحطات في منتصف الملعب. وفي نهاية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبقت عدد من التدريبات التكتيكية أبرزها: التمرير من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، والاستلام  والتسليم.

16