التعاون المتألق أمام غيابات نجران و الشعلة يستضيف الإتفاق

النصر يسعى لإلتهام النهضة و الأهلي للعودة أمام العروبة

الاهلي والعروبة

تستكمل يوم الجمعة لقاءات الجولة السادسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربعة لقاءات ، حيث يحل النصر المتصدر ضيفاً ثقيلاً على النهضة ، و يسافر الأهلي لملاقاة العروبة في الجوف ، كما يستضيف التعاون نجران في بريدة ، و يحل الإتفاق ضيفاً على الشعلة .

 

النهضة × النصر

يحل الفريق النصراوي متصدر الدوري بـ 39 نقطة ضيفاً ثقيلاً على النهضة متذيل الترتيب بـ 6 نقاط ، في لقاء يسعى فيه النصر للمحافظة على فارق الصدارة في ظل فارق المستويات الكبير و كذلك النتائج بين الفريقين .

و يفتقد الفريق النصراوي في اللقاء لجهود حارسيه الأساسيين حيث يغيب عبدالله العنزي للإصابة و كذلك عبدالله الشمري المطرود بالبطاقة الحمراء في لقاء الأهلي ، لذلك يتوقع مشاركة الحارس الثالث في الفريق متعب عسيري .

تقام المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «8 مساء»، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، خلف زيد، والدولي تركي الخضير «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

 

العروبة × الأهلي

يلتقي فريقا العروبة و الأهلي على ملعب نادي العروبة في الجوف ” 3:35 ” عصراً ، في لقاء يعتبر صعباً على الفريقين في ظل بحث الأهلي عن نتيجة إيجابية بعد نزيف النقاط في الجولات الماضية ، بينما يرغب العروبة في مواصلة مستوياته اللافتة أمام الفرق الكبيرة خصوصاً و أن اللقاء يقام على ملعبه في الجوف .

يحتل الأهلي خامس الترتيب بـ 21 نقطة ، بينما يحتل العروبة المركز الحادي عشر بـ 15 نقطة . و يفتقد الأهلي في اللقاء لجهود مدافعه محمد أمان و كذلك سلطان السوادي لغيابهم بالطرد في لقاء النصر السابق .

يقود اللقاء الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي فهد العمري، حزام العمري، وفيصل البلوي «رابعاً»،  والدولي السابق زيد المهنا «مقيماً».

 

التعاون × نجران

يسعى التعاون حين يستضيف نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة الساعة ” 3:30 ” عصراً لمواصلة نتائجه الإيجابية و منافسة فرق الصدارة حيث يحتل التعاون رابع الترتيب بـ 23 نقطة ، بينما يحتل نجران المركز العاشر بـ 18 نقطة .

و يعاني الضيف النجراني من غياب أهم عناصره الجزائري فريد شكلام و المهاجم جادسون للإيقاف بالبطاقات الصفراء .

يقود اللقاء الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، علي بدوي، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

 

الشعلة × الإتفاق

يستضيف الشعلة ضيفه الإتفاق في مواجهة صعبة على الفريقين حيث يسعى الشعلة صاحب المركز الثاني عشر ( 14 نقطة ) لمواصلة تألقه بعد تفوقه على الشباب في الرياض في الجولة الماضية ، بينما يرغب الإتفاق الثامن ( 19 نقطة ) في إستعادة توازنه بعد الهزيمة بخماسية أمام الهلال .

و يفتقد الإتفاق لقائده سلطان البرقان بسبب البطاقات الصفراء و النجم الشاب محمد كنو لتلقيه البطاقة الحمراء .

تقام المباراة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «3.20 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، حسن الأسمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».

 

9