مجرشي : لا نخشى مواجهة النصر وجاهزون لهزيمته

قادري النهضة : سنحقق المفاجأة أمام النصر بالوجوه الشابة

جلال قادري وبجانبه فيصل مجرشي خِلال المؤتمرأكد التونسي جلال قادري مُدرب فريق النهضة الكروي الأول خِلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الإعلامي بالنادي للحديث عن مواجهة فريق النصر وبرفقته اللاعب فيصل مجرشي مدى صعوبة مواجهة متصدر الدوري فريق النصر.

وقال : بالطبع المباراة صعبة أمام متصدر الدوري فريق النصر ولكن سنسعى بكل قوة إلى صنع المفاجأة وتحقيق ما عجزت عنه كافة الفرق التي قابلها النصر في الجولات الماضية ومن ضمنها فريق النهضة الذي خسر برباعية في مباراة الدور الأول ورغم ظروفنا الصعبة ألا أن لدينا العديد من البدلاء والوجوه الشابة التي تم تصعيدها من الفريق الأولمبي وسيتم الزج بها حسب ما نراه داخل أرض الملعب وأملي كبير في الأسماء التي ستشارك ضمن التشكيلة الأساسية وكذلك المتواجدة على دكت البدلاء كأوراق رابحة في تقديم المستوى المطلوب منها .

وأردف فريق النصر من الفرق الكبيرة التي قدمت مستويات راقية هذا الموسم وطموحنا بالطبع هزيمته وهذا الأمر يحتاج إلى بذل مجهود مُضاعف من قبل اللاعبين لتحقيق الفوز على متصدر الدوري .

فيما قال فيصل مجرشي : لن نستسلم لقوة فريق النصر مهما حدث فمكما لديهم الرغبة بتحقيق الفوز والتمسك بصدارة الدوري أيضا كذلك لدينا الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز على فريق كبير مثل النصر والذي لم يتلقى حتى الآن أي خسارة في دوري عبداللطيف جميل ونود أن تكون خسارته الأولى على يد فريق النهضة وتسجيل أول فوز لنا كذلك في المسابقة على أحد أقوى الفرق هذا الموسم .

وأضاف أتمنى أن تتحقق الأمنية بتحقيق الفوز وأن يكسر فريق النهضة كافة التوقعات التي صبت في صالح النصر طوال الأيام الماضية عندما وصفوا مواجهة النصر للنهضة بالمواجهة السهلة وبسبب هذا الكلام رفعنا راية التحدي. وزاد متحمسون بشكل كبير لمنازلة الفريق المتصدر للدوري وقد تعاهدنا على الظهور أمامه بشكل مُميز بل أن صدارته للدوري أصبحت مُغرية لنا وستبث في نفوسنا الحماس والإصرار على تحدي كافة الصعاب التي واجهتنا سابقا وستواجهنا أمام فريق النصر الذي يبحث بدون شك عن كسب المباراة وسنقاتل كلاعبين في أرض الملعب على أن تكون نتيجتها لمصلحتنا .
وكان الفريق الأول قد اختتم إعداده لمواجهة النصر بمران لم تتجاوز مدته ساعة غلب عليه الطابع التكتيكي تلاها بإقامة مناورة لم تتجاوز الربع ساعة . واختتمها جلال قادري بمران ترفيهي لإبعاد الضغوط عن اللاعبين وتجهيزهم نفسياً لمواجهة النصر .

15