البرازيلي ايريك دي اوليفيرا يقترب من القلعة

بالفيديو: أفضل لاعب في رومانيا يعوض رحيل سيزار من الأهلي

Bc7R0kdCYAAE3_2

اقتربت إدارة نادي الأهلي السعودي من التعاقد مع اللاعب البرازيلي ايريك دي اوليفيرا صانع العاب نادي باندوري الروماني لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تسعى إدارة الأهلي لحسم الصفقة والفوز بخدمات اللاعب في اقرب وقت لتعويض رحيل البرازيلي برونو سيزار المستغنى عنه , والذي لا يرغب المدير الفني البرتغالي للفريق فيتور بيرايرا استمراره بالفريق.

كما أن اوليفيرا الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى يعتبر صانع العاب بدرجة هداف , حيث سجل 14 هدفاً في خلال31 مباراة شارك بها , كما ساهم في صناعه 15 هدفاً لزملائه خلال مباريات الموسم الحالي بالدوري الروماني.

وعلى الصعيد الأوروبي فقد سجل إيريك دي اوليفيرا هدفاً لفريقه الروماني أمام نادي فيورنتينا الايطالي في المباراة التي خسرها بهدفين لهدف , ضمن مباريات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي, والتي ضمت أندية دينبرو الأوكراني , و باسكوس دي فيريرا البرتغالي , حيث احتل باندوري الروماني المركز الأخير بالمجموعة.

يذكر أن البرازيلي ايريك دي اوليفيرا , قد فاز مؤخراً بلقب أفضل محترف أجنبي في رومانيا عام 2013 , وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يفوز اللاعب بهذه الجائزة , حيث سبق وان حصل عليها عام 2011 , كما أن اللاعب قد حصل على الجنسية الرومانية العام الماضي , ومن المنتظر استدعائه لتمثيل المنتخب الروماني قريباً , وتتراوح قيمة اللاعب المالية في سوق المحترفين حالياً ما يقرب من 2 مليون يورو.

11