الشباب للعودة أمام صحوة الرائد

الهلال لمواصلة الإنتفاضة أمام الفيصلي و الفتح و الإتحاد في مواجهة متكافئة

الاتحاد الفتح

تنطلق غداً الخميس لقاءات الجولة السادسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات حيث يستضيف الهلال الفيصلي في الرياض و يحل الإتحاد ضيفاً على الفتح في الأحساء و يستضيف الرائد الشباب في بريدة .

 

الهلال × الفيصلي

يستضيف الهلال ضيفه الفيصلي في لقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، الساعة ” 7:55 ” مساءاً . في لقاء يسعى من خلاله الهلال الوصيف ( 35 نقطة ) مواصلة مطاردة النصر المتصدر ، بينما يسعى الفيصلي للهروب من مراكز الخطر حيث يقبع في المركز الثاني عشر ( 14 نقطة ) بفارق الأهداف عن الشعلة . و يفتقد الفيصلي لجهود مدافعه محمد سالم الموقوف بثلاث بطاقات صفراء .

يقود اللقاء الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، يحيى آل معتق، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

 

الفتح × الإتحاد

في مواجهة متكافئة فنياً يحل الإتحاد سادس الترتيب بـ 20 نقطة ضيفاً على الفتح العاشر بـ 17 نقطة ، في لقاء يقام الساعة ” 3:05 ” عصراً على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

و يغيب عن اللقاء من فريق الفتح مشعل السعيد لنيله ثلاث بطاقات صفراء . بينما يستعيد الإتحاد نجومه الشبان فهد المولد و عبدالرحمن الغامدي بعد العودة من الإيقاف .

يقود المباراة تحكيمياً الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، نواف العتيبي، والدولي محمد الهويش «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

 

الرائد × الشباب

يحل الشباب ضيفاً على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة ” 7:55 ” مساءاً ، في لقاء يسعى فيه الشباب الثالث ( 23 نقطة ) إلى إيقاف مسلسل نزيف النقاط في الجولات الماضية ، بينما يأمل الرائد مواصلة صحوته حيث حقق العديد من النتائج الإيجابية ليحتل المركز الثامن بـ 19 نقطة .

و يغيب عن اللقاء من الشباب محترفه البرازيلي مينيغازو للإيقاف بثلاث بطاقات صفراء .

يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه ماجد الناصر، عبدالله معافا، ومشاري المشاري «رابعاً»، والدولي السابق محمد المقيطيب«مقيماً».

 

12