نشاط النهضة يزور المرضى والفريق يستعد للنصر بالحماس – صور

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬زار قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بنادي النهضة برئاسة محمد جمعان النهدي بالتعاون مع برنامج فصول الأمل بابتدائية حنين بالظهران صباح أمس الأربعاء مستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر حيث رافق بدر العويس المشرف الثقافي والاجتماعي بنادي النهضة عدد من الأطفال والناشئة من ذوي الاحتياجات الخاصة ” إعاقة سمعية ” بزيارة الأطفال المنومين بالمستشفى والاطمئنان عليهم وتقديم الهدايا والورود والتقاط الصور التذكارية بجانبهم .
من جهته أعرب محمد النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة عن سعادته بالزيارة التي قام بها أفراد النشاط الاجتماعي للاطمئنان على الأطفال المنومين في المستشفى وإسعادهم بتقديم هدايا ترفع من روحهم وتشعرهم بالعمل الإنساني الذي تقوم به الأندية الرياضية تجاه أبناء المجتمع وتفعيل دورها الاجتماعي بالعمل على التلاحم وتقوية أواصر المحبة والوقوف بجانب أبناء الوطن في كل ما يتعرضون له من محن وإصابات وأتمنى أن تكون زيارتنا للمرضى مثل البلسم الشافي الذي يرسم البسمة على شفاه أبنائنا المرضى .
وعلى صعيد مختلف واصل الفريق الكروي الأول بنادي النهضة تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فريق النصر في الدمام يوم غدا الجمعة . وانطلق المران بالاجتماع داخل معسكر الفريق الأول وقام التونسي جلال قادري بعرض مباريات فريق النصر للاعبين عبر جهاز الــــ ( DVD ) وشرح لهم المزيد من اللقطات التلفزيونية . ثم توجهت عناصر الفريق برفقة الجهاز الفني إلى أرض الملعب وتركز المران على التسخين والإحماء في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة الشرقية حاليا بعدها كثف القادري النواحي التكتيكية للاعبين .
واختتم المران بإقامة مناورة على كامل الملعب شهدت رغبة جامحة من قبل اللاعبين للدخول في التشكيلة الأساسية .
وعلى صعيد مُختلف طرحت إدارة النادي تذاكر مباراة النصر والتي ستقام مساء غد الجمعة في منافذ البيع مقر النادي حتى مساء اليوم الخميس وملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام قبل المباراة . وتم الإعلان عن أسعار التذاكر حيث تم تقسيم المنصة إلى ثلاث فئات منصة رئيسية بـ (600) ريال ومنصة جانبية بـ ( 400) ريال ومنصة مُمتازة بـ (200) ريال وستكون الدرجتين الأولى والثانية متاحة بمبلغ (40) ريالا أسوة بمباراة الهلال في الدمام .
وتواجدت قناة ( MBC) برنامج صدى الملاعب لتغطية تدريبات الفريق وأجرت عدة لقاءات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين .

تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬ 4 5

18