تشلسي يتعاقد مع البوركيني الصاعد بيرتراند تراوري

1125959_FULL-LND

تعاقد تشلسي الانجليزي رسميا مع اللاعب البوركيني الصاعد بيرتراند تراوري اليوم الأربعاء، بعدما إنتهى الفريق اللندني من وضع اللمسات الأخيرة للصفقة التي تم الإتفاق عليها من حيث المبدأ في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وانضم تراوري /18 عاما/ لتشلسي قادما من فريق جين ديسبوار البوركيني بعقد مدته أربعة أعوام ونصف العام. وشارك تراوري مع منتخب بوركينا فاسو  لأول مرة قبل أن يكمل عامه السادس عشر.

وأبدى مسؤولو تشلسي إعجابهم بتراوري بعدما تألق مع الفريق الانجليزي خلال الجولة التي قام بها في القارة الآسيوية الصيف الماضي قبل انطلاق  الموسم الحالي، حيث شارك مع تشلسي في أجزاء من مبارياته الثلاثة التي خاضها هناك وسجل في مرمى ماليزيا وأندونيسيا.

وصرح تراوري عقب تعاقده مع تشلسي “إن مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو تحدث معي كثيرا أثناء التدريبات، وهو أحد أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل حاليا”. وأضاف اللاعب البوركيني “إنه شخصية جيدة للغاية، والعمل معه بمثابة الحلم بالنسبة لي. أستطيع الآن أن أقول إنني أعيش في حلم”.

وتابع “إن خوان ماتا، مسعود أوزيل، وإدين هازارد هم اللاعبون المفضلون لي. إنهم لاعبون ممتازون، وأسعى أن أصل إلى مستواهم قريبا. أحاول أن أكمل مسيرة اللاعبين الأفارقة الناجحة مع تشلسي مثل ديدييه دروجبا، ومايكل إيسيان، وصامويل إيتو”.

10