تذاكر المباراة تباع غداً

العروبة يواصل استعداداته للأهلي والقاسم يعقد مؤتمر

unnamed

يواصل فريق العروبة الكروي الأول استعداداته لمواجهة الأهلي في الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل على ملعبه بالجوف يوم الجمعة القادم .

وواصل العروبة اليوم تمارينه بقيادة التونسي جميل القاسم وبحضور جميع اللاعبين بدأه بالجري حول الملعب وباللياقة والإحماء بقيادة مدرب اللياقة محرز يفلح , ثم خضع اللاعبين لتمارين تكتيكية , لينتهي التمرين بمناورة على منتصف الملعب .

وقد واصل الكاميروني تشارلز أيدوا ورافقه المصري إبراهيم صلاح التمارين الانفرادية بالجري حول الملعب بعد علاجهم من الإصابة , فيما دخل العيادة لاعب الفريق خلف علي ومشرف الرويلي بعد إصابتهم بتمرين الأمس , وشارك كلاً من عبدالاله جرمان وموسى الشمري بمباراة ودية مع الفريق الأولمبي , هذا وسوف يعقد المدير الفني جميل القاسم عصر الغد في تمام الخامسة والنصف مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة برفقة لاعب الفريق عدي عمرو في قاعة المؤتمرات بالنادي.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي بالنادي الأستاذ تيسير العيد أنه سوف يبدأ بيع التذاكر للمباراة عصر غد الخميس , على بوابتي النادي فقط , وبين أنه سيتولى النادي بيع تذاكر المباريات بعد اعتذار المتعهد لبيعها مجلس شباب الجوف.

17