المرزوقي: العطاس “كاذب” .. وأزمة الاتحاد تحتاج لتدخلات

خالد المرزوقي

أكد خالد المرزوقي رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ، على أنه تم مناقشة كيفية الخروج من أزمة العميد خلال الاجتماع الذي تم بغرفة الاجتماعات بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمدينة جدة الذي جاء بناء على قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لتقصي الوضع المالي في نادي الاتحاد والذي جمع اللجنة المكلفة من الرئاسة العامة بتقصي الحقائق والوضع المالي في نادي الاتحاد بأعضاء اللجنة التي تم تشكيلها من أعضاء الشرف بنادي الاتحاد.

وقال المرزوقي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ناقشنا كيفية الخروج من أزمة نادي الاتحاد المالية خلال اجتماعنا ، وكنا نطالب بايجاد حل سريع لذلك ، ولكن هناك جلسات سريعة قادمة ، وسوف يكون لها دور كبير بإذن الله في الخروج من الأزمة ، والموضوع نفسه يحتاج إلى خبراء وقانونيين ، وهناك أمور تحتاج إلى تدخلات”.

وعن انسحاب عبدالرحمن العطاس من سباق الرئاسة الاتحادية ، أضاف المرزوقي : ” كل ما قاله عن مقابلتي وتحدثه معي بخصوص ترشحه للرئاسة كذب ، ولم أقابل العطاس إلا في دبي ، ولم يحدثني وقتها عن ترشحه لرئاسة الاتحاد”.

وإختتم المرزوقي تصريحاته ، قائلاً : ” أبلغني العطاس رغبته في رئاسة نادي الاتحاد هاتفياً ، وطلبت منه شيك مصدق ، ورفضت مقابلته على انفراد”.

16