جستنية: نور “سرطان” الاتحاد .. وبطولات الهلال مشكوك فيها

جستنية

أكد الناقد الرياضي المعروف عدنان جستنية على أن رحيل محمد نور كان أكبر بطولة لرئيس العميد السابق محمد الفايز ، واصفاً نور بالسرطان الذي كان في القلعة الاتحادية ، مشيراً إلى أن الانتخابات الرئاسية الاتحادية تدار بعصابات.

وقال جستنية في تصريحات للقناة الرياضية : ” محمد البكيري هو رئيس تحرير صوري فقط لجريدة النادي ، لأن وليد لفراج هو رئيس التحرير الحقيقي للجريدة وهذا واضح من خلال إعلاناته للجريدة عبر تويتر ، وأيضاً عن طريق برنامجه “.

وعن إدارة الفايز ورحيل محمد نور ، أضاف : ” رحيل محمد نور عن الاتحاد هذه أكبر بطولة للفايز وللاتحاد ، لأن نور كنت أعتبره (السرطان ) الذي كان متواجداً في نادي الإتحاد ، واجتثه الفايز ، وهذه خطوة شجاعة ولمصلحة نادي الإتحاد “.

وتابع : ” محمد نور وصل لنادي النصر وترك عنجهيته في نادي الإتحاد ( غصب عنه ) لأنهم عرفوه حجمه، بينما كان في نادي الاتحاد يعرفهم في النادي بحجمهم ، وكان يعتقد أنه يملك نادي الإتحاد ، لأنه مغرور ولديه ذاتيه كبيرة “.

وعن الكاتب الرياضي فهد الروقي ، أشار : ” الروقي لم يصبح كاتباً إلا قبل شهر ، وأنا لا أقرأ له أي شيء يكتبه ، ولا أجد فيه مواصفات الكاتب الجيد ، فهو لا يفقه شيء في مجال الصحافة الرياضية “.

وبخصوص الانتخابات الرئاسة الاتحادية ، قال : ” الانتخابات الاتحادية تدار بعصابات ، ويجب على الرئاسة العامة أن تغير من واقع الانتخابات ، لأن هناك خامات تريد خدمة الوطن”.

وإختتم جستنية تصريحاته ، قائلاً : ” أنا على المستوى الشخصي أحب الأمير عبد الرحمن بن مساعد من جميع النواحي ، ولكن عيبه الوحيد أنه هلالي ، وأشكك في بطولات الفريق الهلالي على مدار تاريخه ، أما النادي الأهلي فأنا فقط أشكك في ألقابه كالقلعة والمرعب والملكي وغيرها ، ولكن لا أشكك في بطولاته “.

14