من يمثل الأهلي !!

كاتب رياضي* ثار مدرج خط النار , حول حال الاهلي المنهار , ففتحوا باباً للحوار , لانتشال الاهلي من الدمار , ولن يفيد تشخيص المشكلة على اشخاص ” بإنحصار” , ليعود لسابق عهده بطلاً مغوار , تهابه الكبار قبل الصغار .

* فهذا مع ” بريرا يمثلني ” , وذاك مع ” فيكتور يمثلني ” على اسبقية الحادثة التي حدثت عندما قرر ” الكوتش ” ابعاد فيكتور , و رغم هذا كله .. اجتمعوا في ” الاهلي يمثلني ” .. و لكن تبقى علة الاهلي في من يمثله ..!؟

* لعب ” الملكي ” مبارته امام ” العالمي ” و كانت المباراة السابعه على التوالي ” تقريباً ” التي يطرد فيها لاعب أو لاعبين من الاهلي , فمن المسؤول عن هذا ؟! .. الروح مفتقدة والقتالية داخل الميدان لا تذكر , فالفوز يامن تغنم فيه لايأتي على قدمية إليك يجب أن يبحث عنه .. ولا يعقل أن تنافس على بطولة كالدوري وأنت تشارك مع الكبار بفريق معظمه ” أولمبي ” , والدكة خالية الا من اشباه اللاعبين , وتصرخ الحسرة في اعماق الجمهور على رؤية النجوم من أمام أعينهم يتناقلون من أندية لأندية والحصيلة لهم أنهم من ضمن ” المتفرجون ” , عقود بالملايين لمن لا يستحق وتحفيز ودعم وتشجيع من الجمهور وكل هذا ويظهرون بــ” خفي حنين ” !!

* شنت الحملات في الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعية , على اسقاط بريرا من منصبة , مع انه لا يتحمل كل شيء , فالأهلي يعاني من ثلاثون عاماً , واتى مدربين كثر ورحل كثر ولازال الاهلي كما هو , في مكانك سر ..!؟ , بريرا لا يتحمل اخطاء اللاعبين ولا اساسيات ” يفتقدونها ” في مهنتهم التي يمتهنونها , ولا يتحمل الاخطاء الفردية منهم , ولا اخطاء الادارة التي صرفت ملايين في من لا يستحق و كان الاولى بها نجوم اخرين يجلبون لدعم صفوف الفريق .

* لا ابرأ ساحة بريرا هو جزء من المشكلة , لكن ليس كلها , اتى لنا بسوك ناطحة السحاب الكورية , ولا عائدة او فائدة كروية ” بعد الاصابة ” , وليال الذي تجلى في مشاركتة الاولية , بتصويبة واحدة و إصابة عضلية , و موسورو المجتهد بلا منطقية , هذا ما يتحمله بيريرا في النادي .. فمن يتحمل الامور البقية ..؟!

* الكل في الاهلي يتحمل .. فالادارة بمال بلا مخططات , والمدرب بفكر بلا أدوات , والاعبين بملايين بلا عطائات .. والخاسر الجمهور الغلبان في المدرجات .

* آخر العلم ..
يجب ان توحد الصفوف في النادي العتيد .. لتنهض ” القلعة الخضراء ” لعمرٍ مديد .. وسنضل ندافع عن مجد الكيان وبيد من حديد , ونجدد له العهد والعشق من جديد , فعبر الزمان سنبقى معاً ولن تسير وحيد .

دمتم بود ,,

 

تويتر ..

@kingly_9

16