الأهلي المصري يعير عبد الظاهر للاتحاد الليبي ويحصل منه على رؤوف

عبدالظاهر

أعار الأهلي بطل افريقيا مهاجمه الموقوف أحمد عبد الظاهر صاحب إشارة “رابعة” للاتحاد الليبي الذي تخلى للنادي المصري عن المهاجم أحمد رؤوف اليوم السبت.

وقال الأهلي الذي استهل مشواره في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الإنتاج الحربي يوم الخميس الماضي بموقعه على الانترنت إن عبد الظاهر الذي ساهم في تتويج الأهلي بلقبه الثامن في دوري أبطال افريقيا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي سينتقل لصفوف نادي العاصمة الليبية معارا لستة أشهر.

وفي المقابل انضم رؤوف – الذي لعب مع عبد الظاهر في صفوف إنبي قبل انتقال هذا الأخير للأهلي في مطلع هذا العام – ليلعب لثلاث سنوات ونصف مع الأهلي الذي سيبدأ أيضا حملة الدفاع عن اللقب القاري في مارس اذار المقبل.

وقال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلي “تم التعاقد مع أحمد رؤوف مهاجم الاتحاد الليبي وإنبي السابق لمدة ثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.”

وأصبح رؤوف أولى صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لكن الفريق لن يلعب في الجولة الثانية من الدوري بعد تأجيل مباراته ضد الداخلية.

وأثار عبد الظاهر جدلا واسعا حين رفع يده بالإشارة ذات المغزى السياسي التي تعبر عن التعاطف مع ضحايا اعتصام لأنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي فضته قوات الأمن في منتصف أغسطس اب الماضي.

وأوقف الأهلي اللاعب وعرضه للبيع وعاقبه بغرامة مالية قبل أن يقرر في النهاية إعارته للاتحاد الليبي.

9