سامي الجابر:التركيز سيقودنا للفوز على الاتفاق وكريري أساسي في المواجهة

سامي الجابر3شدّد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم “سامي الجابر” على أن مباراة فريقه الدورية مع “الاتفاق” عصر يوم غد السبت، تُعد مهمة كباقي المباريات التي يخوضها الفريق في مسابقة الدوري، مشيداً بالتطور الكبير لمستوى “الاتفاق” مع مدربه الكرواتي “غوران”، مؤكداً أنه فريقه سيسعى لتحقيق العلامة الكاملة والظفر بالنقاط الثلاث، لاسيما وأنهم يخوضون اللقاء على أرضهم وبين جماهيرهم، الذي عوّدهم على الحضور والوقوف بجانب الفريق .. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده عصر اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأضاف “الجابر” :” تركيز اللاعبين خلال مجريات اللقاء وظهورهم بمستوياتهم المعهودة سيمنحنا النقاط الثلاث، وفي الدوري السعودي لا يوجد فريق ضعيف، فجميع الفرق تطورت كثيراً، وهذا الأمر يحتاج عمل وتركيز أكبر من اللاعبين “، موضحاً أن الفريق على أرض الملعب يخوض لقاءاته فنياً كمنظومة واحدة، فالمهاجمين على سبيل المثال نراهم جميعنا يصنعون ويحرزون أهداف ، إضافةً إلى تحركهم الإيجابي أثناء سير المباريات وقيامهم بأدوار أخرى، مشيداً بتحسن الفريق في الكرات الثابتة خلال الفترة السابقة.

وعن انضمام الثنائي اللاعب سعود كريري والمحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي لصفوف الفريق؟أجاب،”سعيد جداً بانضمامهما للفريق، وأتمنى أن يقدّمان الفائدة الفنية للفريق، ويظهران بمستوياتهما المعهودة خلال فترة تواجدهما مع الهلال “، كاشفاً أن “كريري” سيكون من ضمن المشاركين في مباراة الغد.

وقدّم “الجابر” شكره وتقديره للمحترف المغربي “عادل هرماش” على ما بذله خلال الفترة الماضية، مبيناًَ أن أمر تغييره ليس لمستواه الفني ، وأنما لحاجته الفنية في استقطاب لاعب أجنبي في مركز آخر، مختتماً حديثه بأن الجميع في نهاية الموسم سيعرف من هو “الهلال”.

من جانبه، أكد اللاعب “يوسف السالم” أنهم استعدوا جيداً لمواجهة “الاتفاق” وتحقيق النقاط الثلاث، مبيناً أن الاتفاق تغير كثيراً بعد الكرواتي “غوران”.

وحول مواجهته لفريقه السابق؟أجاب،”أنا لاعب محترف وقد مررت بمثل هذه التجربة إبان تواجدي مع “الاتفاق”، حينما واجهت فريقي السابق الشباب، وأحرزت هدفاً في مرماه “، مختتماً حديثه بدعوة الجماهير الهلالية لمؤازرة ودعم الفريق، لتحقيق النقاط الثلاث.

17