موسم الهجرة من الشباب.. والاهلي والهلال يتنافسان على اللاعب

حسن معاذ: خلاص وصلت حدي .. احترموا رغبتي واتركوني ارحل !!

حسن معاذعبر لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم حسن معاذ بشكل واضح رغبته في مغادرة أسوار النادي وخوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن الفريق الشبابي، وذلك في حديثه بعد خسارة الفريق أمام الشعلة اليوم بثلاثة أهداف لهدف واحد في الجولة 15 من دوري المحترفين.
وقال معاذ إنه يتمنى أن يتم احترام رغبته في ترك النادي، كونه يشعر أن الوقت بات مناسبا بالنسبة له للمغادرة. وفي نفس السياق أشار معاذ أنه لا يقصد في حديثه الانتقال إلى صفوف فريق الهلال، بل يريد أن ينظر للعروض التي ستقدم له لاختيار الأفضل منها سواء كان من الهلال أو ناد آخر. في حديثه مع القناة الرياضية
وعما إذا أصر الشباب على موقفه بالإبقاء عليه، كون عقده لا يزال ساريا بيّن أنه في حينها سيقدم ما لديه للشباب، ولكنه يتمنى أن تتم الاستجابة لمطالبه.

وأكد معاذ إلى أنه وصل  إلى قناعة إلى عدم جدوى استمراره في الشباب محتفظاً باسباب ذلك وأكد أن 10 سنوات قضاها في نادي الشباب كافية.

وكانت مصادر مختلفة قد أشارت إلى رغبة هلالية قوية في ضم اللاعب فيما دخل الاهلي على خط المفاوضات من اجل الظفر بخدمات الظهير الشبابي.

من جهته قال المتحدث باسم نادي الشباب طارق النوفل:( اجتمع حسن معاذ بإدارة النادي اذ تقدم بطلب فك ارتباطه بالنادي وبدورها الادارة رفضت الطلب  وطالبته باحترام العقد وتطبيق بنوده كلاعب محترف)

وكان الحارس وليد عبدالله قد تذمر من خسارة فريقه المذلة امام الشعلة وأكد ان الشباب لايستحق الخسارة وتواضع المستوى.

16