استمرار غياب بابا وكادش يواصل التاهيل

الاتفاق انهى تحضيراته لمواجهة الهلال والفريق يغادر الى الرياض السابعة والنصف مساءاً

image

انهى الفريق الكروي بنادي الاتفاق عصر اليوم الجمعة تحضيراته النهائية للمواجهة الهامة عصر يوم غدا السبت امام مستضيفه فريق الهلال في مدينة الرياض بتدريب اخير تخللته بعض الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية المختلفة التي فرضها المدرب غوران لمجموعتين مختلفتين واختتمت التدريبات بمناورة ساخنة اتسمت بسرعة الاداء واللعب الضاغط والتحول السريع من المناطق الخلفية الى المناطق الامامية وشوهد جميع اللاعبين وهم يؤدون مرانهم بروح معنوية عالية في اشارة واضحة الى الجاهزية الكبرى لمواجهة الهلال التي يعتزم اللاعبين العودة منها بنقاط المباراة الثلاثة .

إلى ذلك لايزال اللاعب حسن كادش يواصل التاهيل متاثرا بالشد العضلي الذي تجدد معه مرة اخرى فيما لايزال المهاجم السنغالي بابا ويغو يشكو من الوعكة الصحية التي ابعدته عن تدريب الامس وتبدو مسألة مشاركته في المباراة بامر طبيب النادي .

وكان المدرب غوران قد اجبر اللاعبين بعد نهاية المران الى تنفيذ جزئية الكرات العكسية والتحضير من منتصف الملعب والتصويب من خارج منطقة العمليات لتكون ركلات الجزاء هي الجزئية الاخيرة التي اختتمت بها التدريبات . هذا وبعد التدريبات توجهت البعثة الى مطار الملك فهد في الدمام في طريقها الى مدينة الرياض حيث ينتظر ان تكون البعثة قد غادرت الى هناك عند الساعة السابعة والنصف مساء . تابع التدريبات عضو مجلس الادارة محمد الصدعان .

10