الاتفاق يبدأ تدريبه بالجرعات اللياقية وكادش يواصل العلاج

تدريبات الاتفاق 1

تواصلت التدريبات اليومية للفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق عصر اليوم الاربعاء على ملعب النادي بطريق الدمام الخبر السريع تحت اشراف المدرب الصربي غوران حيث كانت جزئية الجرعات اللياقية وحركات الاحماء هي الجرعة الأولى في التدريبات ومن ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية التكتيكية التي فرضها المدرب غوران لثلاثة مجموعات مختلفة طبقت كل مجموعة بعض الطرق الفنية التي فرضها المدرب غوران والتي كان التركيز فيها على طريقة اللعب الضاغط وعدم اتاحة الفرصة للفريق المقابل للاستحواذ واخذ المساحات المطلوبة في ارضية الملعب وقد طبق اللاعبين هذه الجزئية بصورة رائعة رسمت علامات الاعجاب في وجه المدرب.

واختتمت التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب اتسمت بسرعة الاداء والاداء الجاد ولعب الكرة من لمسة واحدة بجانب تنفيذ الكرات العرضية والتصويب من خارج المنطقة وشوهد المدرب غوران خلالها وهو يوقف اللعب اكثر من مرة لتنبيه اللاعبين لبعض الاخطاء التي يقعوا بها من حيث التمرير والاستلام والتمركز واخذ المواقع الاستراتيجية.

وبعد نهاية التدريبات اجبر المدرب غوران اللاعبين على اداء جرعة لياقية اخرى استمرت لعشر دقائق ، إلى ذلك لايزال اللاعب حسن كادش يواصل برنامجه العلاجي التاهيلي وهو يشكو من الشد العضلي فيما يؤدي اللاعب علي عطيف تدريباته التاهيلية على مضمار الملعب. تابع التدريبات عضو مجلس الادارة محمد الصدعان وعضو مجلس الادارة سعود الفارس . وتتواصل التدريبات ليوم غدا الخميس في نفس الموعد الساعة الثالثة والنصف عصراً.

18