قراءة في المشهد الشبابي: عودة النوفل تعني تغير الخطط واستمرار المدرب

up-mz-308930c635

أعلن طارق النوفل المتحدث الرسمي بأسم نادي الشباب عن استمرار المدرب ايميلو فيريرا نافيا صحة الانباء التي راجت اليوم عن استقالته.
وبالحديث عن نادي الشباب فإن المتابع الرياضي يلاحظ أن هناك تغيير استراتيجي في المنهجية الشبابية تؤكد إن إدارة خالد البلطان قررت الاستمرار وألغت فكرةا لاستقالة نهائياً سواء منتصف او نهاية الموسم.
وكان النوفل قد استقال في اكتوبر الماضي وصاحب تلك الاستقالة توقعات برحيل محتمل لادارة خالد البلطان الذي المح غير مرة إلى نيته الترجل عن صهوة القيادة.
لكن احداث الموسم واستمرار النادي الابيض في المنافسة لاسيما كأس ولي العهد وتماسك اعضاء الادارة وفتح ملفات التعاقد مع اكثر من لاعب يؤكد رغبة الادارة على المضي قدماً في رئاسة النادي العاصمي .
ورغم أن تأكيد الثقة في المدرب المساعد آنذاك ايميلو فيريرا خلفاُ لبرودوم اوجد قناعة لدى المتابعين بأن الشباب يبحث عن استكمال الموسم فقط بأي طريقة وان الاستقالة باتت تحت الطبع بل ظهرت اسماء كمرشحين محتملين للفريق العاصمي.
وما زاد تلك القناعات هي الانباء التي رجات بخصوص استغناء الشباب عن المدافع حسن معاذ والإشكال المتجدد مع حسين شيعان وكذالك الموافقة على انتقال المدافع كواك تاي.
لكن النظرة الاشمل تقول ان الادارة الشبابية عاقدة العزم على تخطي ازمة الخروج الاسيوي والتقهقر في الدوري والتركيز على بطولات النفس القصير وكذلك البطولة الاهم قارياً دوري ابطال آسيا.
وباتت الادارة البيضاء اكثر اصراراً على التمسك بحسن معاذ واشتراط البديل الاميز في حالة انتقاله وكذلك تسويق عقد حسين شيعان ومفاوضة اكثر من عنصر دفاعي من المنطقة الغربية والشرقية.
كما ان المحترفين الاجانب ازدادوا انسجاماً مع الفريق واظهر المدرب فيريرا امكانيات تدريبية عالية.

16