الاتحاد يؤجل قرار المدرب والنصر يبحث عن رعاية مليونية

كواك ومعاذ هلاليين وفراس الخطيب شبابي واحمد عسيري تحت المجهر والفريدي حر

كواك 6يسعى نادي الهلال السعودي لتعزيز صفوفه الخلفية بالمدافع الكوري كواك بعد مفاوضات جادة تمت مع ناديه الشباب الذي وافق على انتقال اللاعب للفريق الأزرق فيما تدور مفاوضات صعبة مع بين الناديين بخصوص انتقال حسن معاذ للهلال مقابل انتقال لاعبين من الفريق الأزرق للشباب.
وعلى الصعيد الآسيوي يبحث الليث عن السوري فراس الخطيب لتعزيز خطه هجومه لتعويض غياب المهاجم الفذ نايف هزازي فيما تدور مفاوضات غير رسمية لجلب لاعب نادي الاتحاد احمد عسيري لصفوف الشباب.
وفي الاتحاد يدخل اللاعب احمد الفريدي مرحلة هامة من تاريخه حيث تعاقبت الإصابات عليه مما أبعده عن تمثيل الفريق ومع تعقد المشهد الاتحادي يدرس الفريدي إمكانية شراء ما تبقى من عقده ليكن لاعب حر للانضمام إلى أي نادي بحسب بعض المصادر.
وحول المدرب الاتحادي المنتظر قالت مصادر مونديالية إن الإدارة المؤقتة قد تؤجل التعاقد مع مدرب جديد حتى تتضح هوية الإدارة الجديدة بعد الاجتماع المنتظر عقده الشهر المقبل.
وفي النادي الأهلي أشارت المصادر الخضراء إلى قرب إعلان النادي الراقي عن التعاقد مع صفقة عالمية لتعزيز صفوف الفريق فيما لا تزال الصورة غير واضحة عن مستقبل المدرب بيريرا فيما أكدت مصادر ذات صلة استمرار المدرب مع الفريق حتى نهاية الموسم على الأقل.
اما في نادي النصر فرغم التكهنات الإعلامية عن صفقات الفريق المنتظرة إلا إن الشغل الشاغل لإدارة فيصل بن تركي يتركز على توقيع عقده رعاية ضخم قدر بـ 45 مليون ريال بحسب مصادر عالمية ذات صلة بأصحاب الشأن في البيت النصراوي.

16