ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد

النصر ضيفاً ثقيلاً على الخليج والشباب والتعاون في المهمة الأصعب

الشباب و التعاون ‫(1)‬ ‫‬

تستكمل غداً الثلاثاء لقاءات دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد بلقائين ، حيث يحل النصر ضيفاً على الخليج في الدمام و يلاقي الشباب التعاون في الرياض . بعد تأهل الهلال و الفتح من لقائي اليوم .

 

الخليج × النصر

يحل النصر ( متصدر دوري جميل ) ضيفاً ثقيلاً على الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة ” 5:35 ” مساءاً .

و بالرغم من أن الخليج يقدم أداءاً لافتاً في دوري ركاء هذا الموسم أهله للمنافسة مع فرق الصدارة ، كما أنه أقصى الإتحاد من كأس ولي العهد على أرضه و بين جماهيره ، إلا أن الترشيحات و الحسابات الفنية تصب في مصلحة النصر الذي يقدم موسماً رائعاً و ناجحاً بكافة المقاييس لم يتذوق فيه طعم الخسارة كما أنه أقوى دفاع و ثالث أقوى هجوم في الدوري ، لذلك فإن المهمة ستكون صعبة على أبناء الشرقية و أقرب للنادي العاصمي .

يتوقع أن يشهد اللقاء زحفاً جماهيرياً كبيراً من جماهير الفريقين ، كما سيقوده طاقم تحكيمي مكون من الحكم محمد القرني، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، نواف العتيبي، والدولي عبدالرحمن الأحمري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

 

الشباب × التعاون

يستضيف الشباب ضيفه التعاون في لقاء يبدو صعباً على الفريقين ، حيث تداهم سلسلة الإصابات الفريق الشبابي كما أن تذبذب النتائج في الدوري لا يطمئن الجماهير . في المقابل يقدم التعاون مستويات جميلة حل بها رابعاً في سلم الترتيب إلا أن مواجهة الشباب على أرضه تعد مهمة صعبة بحد ذاتها .

يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، «3.10 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، عبدالله الأحمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

 

16