الشباب ينهي إعداده للتعاون بغياب مينيغازو و البركة – صور

تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬إنطلقت مساء اليوم تدريبات الفريق الشبابي تحت قيادة مدرب الفريق إيمليو فيريرا و بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ، و بدأت التدريبات بمران إحماء بإشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك أجرى المدرب عددٍ من الجمل التكتيكية داخل مربعات في وسط الملعب أبرزها: سرعة إنهاء الهجمة والعرضيات.وذلك تأهباَ للقاء نظيره بنادي التعاون عصر غدٍ الثلاثاء الساعة (3:10) على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في دور الثمانية من مباريات كأس ولي العهد.بعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعباً المعسكر استعداداً للمباراة .
و تغيب عن تدريبات اليوم المحترف البرازيلي في صفوف الفريق اللاعب فيرناندو ميغنازو ، وذلك لشعوره بآلام في الرأس فضل الجهاز الطبي على إثرها عدم إشراكه في التمرين . فيما ابتعد اللاعب عبد الرحمن البركة عن تدريبات اليوم ، وذلك بسبب تعرضه لتمدد في عضلة أسفل البطن.
من جهة أخرى استدعى مدرب الفريق إيمليو فيريرا مهاجم الفريق الأولمبي الشبابي اللاعب عبد الله الحضريتي ، وذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فيريرا طارق النوفل تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

18