مبيعات التذاكر تبشر بمواجهة جماهيرية تاريخية بين الخليج والنصر

جماهير الدانة والعالمي في سباق للحصول على تذاكر اللقاء المرتقب

الحليج والنصر

شهدت الساعات الماضيه حركة كبيرة من جمهور ناديي الخليج والنصر للحصول على تذاكر مباراة ربع النهائي على كأس ولي العهد وتخطت المبيعات حاجز 3300 تذكرة خلال ساعات من طرحها في منافذ البيع وتوقع بأن يرتفع العدد خلال الساعات القادمة لأكثر من الضعف.

هذا ونظراً لكثافة الحضور والراغبين بإقتناء تذاكر المباراة فسيتم فتح منفذ بيع التذاكر بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام من الساعة الثالثة عصر اليوم وحتى الثامنة.

كما نؤكد توافر التذاكر و ندعو الجماهير لشراء تذاكرهم من نقاط البيع بعيداً عن شراءها في أماكن أخرى بأسعار إضافية. اتفقت إدارة النادي قبل قليل مع صحيفة الشرق السعودية على أن يكون الأخير راعياً إضافياً للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم بجانب شركة المجدوعي هيونداي.

بدورها تشكر إدارة النادي صحيفة الشرق ممثلة بالأستاذ غدران سعيد غدران على تعاونه ودعمه لأندية المنطقة الشرقية معتبرين ذلك ليس بالشيء المستغرب على مؤسسة إعلامية تشق خطواتها بقوة في المجتمع.

على ذات السياق  قال نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج على حسابه في تويتر: من واقع عدد بيع التذاكر اليوم يتضح بإن ملعب الأمير محمد بن فهد على موعد بتسجيل رقم جديد في عدد الحضور أفتقدته المنطقة الشرقية منذ عدت سنوات.

فيما ذكرت مصادر ذات صلة نقل المواجهة عبر القناة السعودية الرياضية الاولى بدلاً عن الثانية.

16