ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد

الرائد المنتشي يستضيف الهلال و الأهلي و الفتح لمداواة جراح الدوري

الهلال-الرائدتنطلق غداً الإثنين لقاءات دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد بلقائين حيث يحل الهلال ضيفاً على الرائد في بريدة و يستضيف الأهلي الفتح في جدة .

 

الرائد × الهلال

يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الرائد في لقاء تصعب فيه التكهنات حيث يقدم الرائد نتائج جيدة في الآونة الأخيرة في مسابقة الدوري آخرها فوزه على الإتفاق على أرضه بينما يعاني الهلال فنياً في الفترة الماضية مما يجعله يفوز بصعوبة في الجولات الأخيرة ، و بحكم كون اللقاء على أرض الرائد إلا أن الزعيم الهلالي يجيد الحسم خصوصاً في هذه المسابقة لذلك فإننا على موعد مع لقاء مثير بين الفريقين .

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد العبكري، خلف زيد، وتركي الخضير «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».

 

الأهلي × الفتح

في لقاء لا يقل صعوبة عن لقاء الهلال و الرائد يستضيف الأهلي الفتح و تبدو المؤشرات الفنية بنسبة كبيرة متقاربة بين الفريقين ، فالأهلي صاحب الأرض إلا أنه يعاني كثيراً على أرضه في مسابقة الدوري ، في المقابل لا يقدم الفتح المردود الفني المقنع مقارنةً بما قدمه في الموسم الماضي . و بالرغم من كل ظروف الفريقين الفنية إلا أن مباريات الكأس تلغي كل هذه الحسابات لنكون أمام وجبة رياضية دسمة يقدمها لنا الفريقان .

تقام المباراة على أرض ملعب النادي الأهلي في جدة، «7.40 مساء»، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ماجد الناصر، والدولي سامي النمري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».

 

16