مقطع فيديو مسرب يكشف اللحظات الاخيرة في تفاوض الاتحاد وكريري

كريري1انتشر مساء امس مقطع فيديو مسرب لمفاوضات الاتحاد مع سعود كريري وتم تدوال المقطع على شبكات التواصل الاجتماعي
واتضح من المقطع التي ظهرت فيه صورة المحترف جبسون وسط توقعات انه من قام بالتسجيل ارتفاع حدة النقاش بين عادل جمجوم ووكيل اللاعب الذي كان يستمع للنقاش الملتهب.
ودار الحديث بين كيل أعمال اللاعب سعود كريري، القطري ناصر النعيمي مع رئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم كُشف فيه عن أن رغبة اللاعب كانت في الخروج من الاتحاد بأي ثمن، وفقاً لما قاله وكيل أعماله لرئيس الاتحاد المكلف حيث قال له: “لو تدفعون 100 مليون .. اللاعب لن يستمر في الاتحاد”.

وطالب “النعيمي” في الفيديو المسرّب، بأن يأخذ وعداً صريحاً من الرئيس الاتحادي بأن يحدد موعداً يتم فيه توقيع المخالصة المالية للاعب مع فريقه، جماهير الاتحاد أبدت تعاطفاً كبيراً مع عادل جمجوم حيث قالت إنه لا ذنب له في إبعاد كريري وإن رغبة اللاعب ووكيل أعماله كانت السبب الوحيد في الرحيل.

وذكرت انباء إن الإدارة الاتحادية قامت بتقديم هدية للاعب البرازيلي “جبسون”، وهي عبارة عن سيارة (رنج روفر) حيث إن الكثير من المتابعين فسَّر إعطاءه تلك السيارة من أجل عدم انتشار المقطع الذي علمت الإدارة من قبل أحد الجماهير أن “جبسون” قام بتصويره، وسيقوم بنشره، حيث قام بمسحه من جهازه، إلا أنه كان قد سرَّبه لشخص نشره بعد أن علم برحيل سعود كريري عن أسوار الاتحاد.

الفيديو المسرب يشتمل على مقطعين تمتنع سبورت عن نشر احدها بسبب ماتضمنه من الفاظ غير لائقة.

[youtube url=”http://www.youtube.com/watch?v=wC6uod0IYag” width=”620″]

16