مدرب الشباب يغلق التدريبات .. والاصابة تبعد عسيري وعبدربه

تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر السبت تدريباته تحت قيادة مدربه إيمليو فيريرا الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى : ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الاتحاد حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد، فيما ضمت المجموعة الثانية : الذين لم يشاركوا في المباراة فقد أدوا تدريبات إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسمهم المدرب إلى ثلاث مجموعات تدربت على عددٍ من الجمل التكتيكية داخل مربعات صغيرة وسط الملعب، ليختتم المدرب المران بتمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.وذلك استعداداَ للقاء التعاون يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد .

و انضم اللاعب هادي يحيي إلى التدريبات الجماعية مع زملاءه، وذلك بعد شفائه من الأنفلونزا التي أبعدته عن تدريبات يوم الخميس الماضي. بينما أدى اللاعب عمر الغامدي تدريباته باللف حول الملعب، وذلك بعد تماثله للشفاء من الكدمة في مشط القدم،والتي تعرض لها خلال تدريبات الأيام الماضية.

في المقابل شهدت التدريبات مجموعة من الغيابات بسبب الإصابة حيث غاب اللاعب وليد عبدربه لإصابته بكدمة في الركبة ، فيما أجرى اللاعب عبد الرحمن البركة اليوم أشعة على موضع إصابته في أسفل البطن . و كذلك أصيب اللاعب مهند عسيري بكسر في أصبع اليد اليسرى، وذلك في لقاء الأمس أمام الإتحاد.

من جهة أخرى قرر مدرب الفريق الكروي الأول إيمليو فيريرا إغلاق تدريبات الفريق ليوم غدٍ الأحد أمام وسائل الإعلام والجماهير،وذلك استعداداً للقاء التعاون.

17