الصفا و الفيحاء يتصدران مجموعتيهما ضمن دوري الثانية

الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(1)‬ ‫‬أقيمت اليوم لقاءات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية و التي اسفرت عن إستمرار صدارة الصفا و الفيحاء للمجموعتين الأولى و الثانية ، و كانت نتائج لقاءات اليوم كالتالي :

المجموعة الاولى

الصفا – الشرق
في صفوى ,فاز الشرق على الصفا بهدف نظيف سجله سلمان العويدان, وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشرق الى 12 نقطة في المركز السادس ويبقى الصفا على رصيده السابق ب16 نقطة في المركز الأول.

ضمك – الصقور
وفي أبها , تعادل ضمك والصقور سلبيا,وشهد اللقاء طرد لاعب ضمك سعيد الشهراني,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ضمك الى 9 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد الصقور الى 15 نقطة في المركز الثالث .

الربيع – النجمة
في مكة المكرمة ,تجاوز الربيع ضيفه النجمة بهدف وحيد سجله سلمان السعيد من ضربة جزاء,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الربيع الى 10 نقاط متقدما الى المركز السابع ويبقى النجمة على رصيده السابق ب13 نقطة في المركز الرابع.

العربي – الترجي
وفي البكيرية , فاز الترجي على مستضيفه العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف,سجل لفريق الترجي أحمد العسيف هدفين,عبدو الحسني,وسجل لفريق العربي ثامر الجروان,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الترجي الى 16 نقطة في المركز الثاني ويبقى العربي على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز الاخير.

الزلفي – التهامي
وفي الزلفي ,تجاوز الزلفي ضيفه التهامي بثلاثة أهداف نظيفة,سجل لفريق الزلفي فهد المحمادي,سعد العتيبي,موسى حقوي, وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزلفي الى 13 نقطة في المركز الخامس ويبقى التهامي على رصيده ب7 نقاط في المركز التاسع .

 

المجموعة الثانية

النجوم – الفيحاء
وعلى ملعب نادي الفتح بالاحساء فاز الفيحاء بهدف وحيد على النجوم سجله سامي الخيبري,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء الى 21 نقطة في المركز الاول ويبقى النجوم على رصيده السابق ب11 نقطة في المركز .

المجزل – سدوس
وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة , فاز المجزل على سدوس بهدف وحيد سجله ياسر التويم ,وبهذا الفوز يرتفع رصيد المجزل الى 15 نقطة في المركز والثالث يبقى سدوس على رصيده السابق ب14 نقطة في المركز الرابع .

الحمادة – البدائع
وفي الغاط , حقق الحمادة فوزا صعبا على البدائع بهدف سجله حسن عياش,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحمادة الى 17 نقطة في المركز الثاني ويبقى البدائع على رصيده السابق ب11 نقطة في المركز الخامس.

الجبلين – القلعة
وفي حائل ,فاز القلعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين,سجل لفريق القلعة محمد الاسمري هدفين,سعود ناوي وسجل لفريق الجبلين أنور العنزي,عادل ناشري,وبهذا الفوز يرفع رصيد القلعة الى 6 نقاط في المركز التاسع ويبقى الجبلين على رصيده السابق ب5 نقاط في المركز الاخير.

 

صور من لقاء الفيحاء و النجوم :

الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(1)‬ الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(5)‬ ‫‬ الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(4)‬ ‫‬ الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(3)‬ ‫‬ الفيحاء و النجوم دوري الثانية ‫(2)‬ ‫‬

12