ابراهيم الرديعان - حائل

الوحدة يتصدر بعد الفوز على أحد والرياض يتعثر

لوقو ركاء

 ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر لعبت اليوم الخميس 4 مباريات سجلت ثلاث منها الفوز فيما انتهت مباراة واحد بالتعادل

الرياض x الجيل
على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض بضاحية وادي لبن تعثر الرياض بالتعادل مع الجيل بهدف لكل فريق ,
سجل لفريق الرياض محسن القرني د(51) وسجل لفريق الجيل عبدالرحيم الخميس د(4),وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرياض الى 29 نقطة متراجعا الى المركز الثاني ويرتفع رصيد الجيل الى 18 نقطة في المركز العاشر.

أحد x الوحدة
في المدينة المنورة حقق الوحدة فوزا عريضا على مستضيفه أحد بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية,
سجل لفريق الوحدة سلمان المؤشر هدفين د(18),(27),اسماعيل مغربي د(24) احمد كريشي د(83) وسجل لفريق أحد علي عواجي د(67),احمد بادي د(70) وبهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة الى 30 نقطة في المركز الاول مؤقتا ويبقى أحد على رصيده السابق ب14 نقطة في المركز الرابع عشر.

الكوكب x هجر
وعلى ملعب الشعلة بمحافظة الخرج فاز هجر على مستضيفه الكوكب بهدفين مقابل هدف,
سجل لفريق هجر أحمد الناظري د(52),رياض البراهيم د(88) وسجل لفريق الكوكب فيصل الدوسري في الوقت بدل الضائع,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد هجر الى 24 نقطة في المركز السادس ويبقى الكوكب على رصيده السابق ب13 نقطة في المركز الأخير.

الباطن x حطين
وعلى ملعب التعليم بمحافظة حفر الباطن حقق الباطن فوزا صعبا على ضيفه حطين بهدف وحيد سجله سهو المطيري د(69),وبهذا الفوز يرتفع رصيد الباطن الى 27 نقطة متقدما الى المركز الرابع ويبقى حطين على رصيده السابق ب14 نقطة في المركز الخامس عشر.

ترتيب الفرق

[standings league_id=3 template=extend logo=true]

10