نجوم العالم المسلمون يواجهون السعودية في رأس السنة

فرانك ريبيري

في خطوة ملفتة تقوم شركة آر بي ام التي يمتلكها رجل الاعمال أحمد المقيرن بإعداد مباراة بين نجوم العالم المسلمون بمواجهة نجوم السعودية , حيث يعود ريعها إلى الايتام في العالم.

ونقلت صحيفة الوطن أن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع سيحتضن اللقاء في 30 ديسمبر من الشهر الحالي.

وافادت الوطن أن فكرة إقامة هذه المواجهة نبعت، من أن جميع أندية العالم، ستكون في إجازة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة (2014)، ولمدة ثلاثة أيام، حيث سيتفرغ اللاعبون المسلمون خلال هذا التوقيت، إلى اصطحاب أسرهم بعيداً عن مشاركة زملائهم الآخرين في احتفالات رأس السنة ، حيث سيؤدون مناسك العمرة قبل المباراة المرتقبة.

ومن المتوقع أن يتقدم نجوم العالم المشاركين في المباراة، نجم بايرن ميونيخ المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، الفرنسي فرانك ريبيري والفرنسي الآخر، إيريك أبيدال (موناكو)، وبلال (نيكولاس أنيلكا)، وفان بيرسي ، والعاجيون: حبيب كولو توريه (أرسنال)، عبدالقادر كيتا، عبداللاي مييتي، بكاري كونيه، أرونا كونيه، أرونا ديندان، يايا توريه والحارس بوبكر باري، وسولي علي مونتاري وحبيب محمد ورزاق بيمبونج وموسى سو، وسيدو كيتا، ومحمد صلاح، وعلي الحبسي، وفريد كانتوني ,وسيشاركهم المصريان، ميدو وأبو تريكة، والكويتي خالد الرشيدي.

ويتقدم نجوم السعودية، محمد الدعيع ونواف التمياط، فيما سيشرف على منتخب نجوم السعودية فنياً، المدرب الكويتي سعد الحوطي، ونجما الكرة السعودية، ماجد عبدالله وسامي الجابر. وستقوم القناة الرياضية بنقل المباراة. وسيمكث نجوم العالم ثلاثة أيام تتخللها زيارات للجمعيات الخيرية في مكة المكرمة وجدة.

16