البلطان: معاذ حضر إلى منزلي يطلب الانتقال .. ورحيله مشروط!

البلطان

اعترف رئيس نادي الشباب خالد البلطان بوجود مفاوضات بين إدارته وإدارة نادي لهلال حول عقد صفقة إنتقال مدافع فريقه الأول حسن معاذ لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقال البلطان في تصريحات لبرنامج في المرمى : ” مفاوضاتنا مع الفريق الهلالي حالياً ، لا تعني الموافقة بشكل كامل ولا الرفض بشكل كامل ، وإغلاق الملف ، ولكن ما زالت المفاوضات قائمة ، ولكن ليس هناك أي نتيجة “.

وأضاف : ” المفاوضات لا تعني بأني متساهل في انتقال نجوم الفريق ، وعلى جماهير النادي أن تثق بأني حريص على مصلحة الشباب ، وإدارة النادي لن تبيع حسن معاذ أو أي لاعب آخر في حالة عدم وجود بديل أفضل له ” .

وأشار : ” ليس هناك أي شروط تعجيزية ، وهناك تفاهم واضح بيننا وبين الهلاليين ، وعلاقتنا بهم مميزة ، ولكن مصلحة فريقي تهمني في المقام الأول في خط سير المفاوضات الحالي “.

وأردف : ” حسن يعانى من هبوط في مستواه منذ عودته من صفوف المنتخب ، وهذا هو السبب في الدخول في المفاوضات مع الهلال أو غيره ، ولكن معاذ لاعب كبير وأثق في قدرته على العودة للتألق من جديد ، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في المملكة “.

وإختتم البلطان تصريحاته ، قائلاً : ” حسن معاذ حضر إلى منزلي وطلب مني مغادرة الشباب في الفترة المقبلة ، ولكنني رفضت ذلك ، لأن مصلحة الليوث فوق كل أعتبار ، وأقولها مراراً وتكراراً حسن لن يغادر إلا وبديله بنفس قيمته ومستواه وأنا مقتنع بهذا الشيء ” .

17