رئيس اتحاد الكرة يتوجه بالشكر للقيادة على دعمها اللا محدود

احمد عيد

ýتوجه الأستاذ/ أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بخالص شكره وتقديره وامتنانه العظيم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما تفضل به حفظه الله بتوجيهه الكريم بصرف إعانة مقطوعة لاتحاد القدم لتسديد ديون مترتبة عليه.

كما وجه الحربي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير/ سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين ومبعوثه الخاص، على الدعم الذي أعطوه جميعاً لاتحاد كرة القدم خلال الفترة التي بدأت رئاسته فيها للاتحاد.
وقال الأستاذ أحمد عيد: “إنني أوجه شكر خاص لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على الدعم الذي حظي به منه لإنهاء هذا الموضوع وكذلك معالي الأستاذ/ إبراهيم العساف وزير المالية لتفهمه لمتطلبات واحتياجات الاتحاد السعودي لكرة القدم والشكر موصول لوكلاء الوزارة ومساعدو الوزير وكل من ساهم في إنجاز هذا الأمر.”
وأوضح الأستاذ/ أحمد عيد أنه باسمه وزملاءه أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة والمنتمين لقطاع كرة القدم في المملكة يثمنون العطاء الكبير من القيادة الرشيدة لأبناء الوطن وشبابها طوال الوقت.
موضحاً أنه وجه بتشكيل لجنة مختصة لتبدأ بصرف هذه المبالغ الأسبوع القادم بأذن الله بعد إنهاء جميع الإجراءات. وقال أن الدعم والمساندة الملكية الكريمة ستصرف على النحو التالي:

– حقوق أندية الدرجة الممتازة والأولى والثانية والثالثة عن النقل التلفزيوني.
– فرق كرة القدم المناطق لدورة الصعود والدور 32 والـ16 لأندية الدرجة الثالثة ودوري الشباب والناشئين.

مبينا أن هذا المبلغ يشمل الدفعة الأولى من إعانة الاحتراف للموسم الرياضي ٣٢-١٤٣٣هـ ورواتب مدراء الاحتراف ومنسقي الملاعب وبعض ميزانية المنتخبات الوطنية وإعانات الحكام.

16