إستعداداً لمواجهة الإتحاد في مكة

الشباب يؤدي تدريباته على فترتين – صور

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب اليوم الثلاثاء تدريباته على فترتين ، وذلك بعد أن قسم المدرب إيميلو فيريرا الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت الدفاع والمحاور تدربت الساعة (3.10) عصراَ حيث أخضعهم المدرب إلى تمارين تقوية عضلات في صالة الحديد لمدة (40) دقيقة،عقب ذلك انتقلوا إلى الملعب الرديف بالنادي حيث أدوا تدريبات دفاعية بحتة . فيما انطلقت تدريبات المجموعة الثانية والتي ضمت المهاجمين الساعة (4.30) عصراً، حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد. وميدانياً أدت هذه المجموعة تدريبات تكتيكية هجومية أبرزها: التحرك في المساحات الفارغة، وإنهاء الهجمة بطريقة صحيحة ، ويشار إلى أن تدريبات اليوم شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ليوم غدٍ الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬

12