رئيس النصر يتابع الفئات السنية .. والعمراني يدعم الفريق الأول

فئات النصر السنية

تسلم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم مكافآت مالية بواقع خمسة ألاف ريال لكل لاعب مقدمة من عضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني تقديراً منه للمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراته أمام التعاون وقام بتسليمها شقيقه الأستاذ أيمن العمراني.
وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه البادرة التي لا تستغرب منه والتي تأتي امتداداً لمبادراته الداعمة للنادي ونجومه.

في حين أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن خالد الغامدي وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام.

من جهةٍ أخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ تركي بن فهد المشيقح دعماً مالياً لفريق الناشئين لكرة القدم.
وثمنت إدارة النادي للأستاذ تركي المشيقح هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي.

من جهةٍ أخرى قام رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مساء اليوم بحضور تدريب فريق براعم كرة القدم تحت 13 سنة حيث التقى بهم وبمدربهم الكابتن خالد الفرحان.

بعدها تابع تدريب فريق البراعم تحت 15 سنة والتقى بهم وبمدربهم السيد إيفان وأكد لهم جميعاً اهتمام النادي بهم وعمله على تطوير قدراتهم وإمكانياتهم ليكونوا نجوماً يشار لهم بالبنان في المستقبل وليساهموا في خدمة ناديهم العالمي والكرة السعودية متمنياً لهم التوفيق الدائم. جاء ذلك بحضور نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان ومدير إدارة الفئات السنية لكرة القدم الكابتن بدر الحقباني.

16