الاتفاق يبدأ استعداداته للجولة 14 والعمري يعود من رحلة العلاج في المانيا

تدريبات الاتفاق 7

استانف الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الاثنين تحضيراته اليومية للمواجهة المرتقبة امام ضيفه فريق الرائد والتي ستقام مساء الخميس القادم على ملعب الامير محمد بن فهد ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل بعد الراحه الممنوحه من المدرب غوران والتي استمرت الى 48 ساعى بعيداً عن الكرة بعد الفراغ من مواجهة الاهلي الماضيه التي انهاها الفريق الاتفاقي لمصلحته بهدفين دون رد.

وكان اللاعبين قد ادوا تدريبات لياقية متنوعة اخذت حيز كبير من زمن التدريبات لتعويض المخزون اللياقي الذي فقده اللاعبين خلال فترة الراحه الماضي’ ومن ثم ادى اللاعبين بعض الجمل التكتيكية المختلفة التي فرضها المدرب غوران ليقسم اللاعبين الى ثلاثة مجموعات طبقت كل مجموعه عدد من الجمل التكتيكية الفنية ومن جديد عاد المدرب غوران مع مدرب اللياقة لفرض جملة لياقية اخيره خارج المستطيل الاخضر اختتمت بها التدريبات دون أن يؤدي اللاعبين المناورة التقليدية المعتادة.

وكان اللاعب ماجد العمري قد تواجد في مقر النادي بعد عودته من رحلة المانيا واجرائه للعمليه الجراحية التي تكللت بالنجاح ومن المنتظر ان ينخرط في التدريبات الجماعية مع المجموعة المتكاملة بعد مباراة الرائد مباشرة. إلى ذلك يواصل اللاعب ياسين البخيت برنامجه العلاجي متاثراً بالشد العضلي الذي ابعده عن التدريبات والمباريات.

فيما بدأ اللاعب مبارك وجدي يتماثل للشفاء في طريق العودة الى التدريبات وقد تتزامن عودته هو الاخر بعد مواجهة الرائد المرتقبة.

18