كالديرون: الجابر سينجح في مهمته مع الهلال .. ونور لاعب مميز

كالديرون

أكد مدرب ناديي الهلال والاتحاد والمنتخب السعودي السابق جابرييل كالديرون على أن المملكة تحتوي على أفضل اللاعبين في المنطقة ، مشيراً إلى أن المدرب سامي الجابر سينجح في مهته الفنية مع الزعيم.

وقال الأرجنتيني كالديرون في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” بكل تأكيد ، أنا لا أستبعد فوز أحد لبلاد العربية بكأس العالم مستقبلاً ، والسعودية تحتوي على أفضل اللاعبين في المنطقة “.

وأضاف : ” كنت أتمنى التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم ، والأخضر تأثر أكثر مني بعد إقالتي ، و كثير من اللاعبين السعوديين استوعبوا خططي والتزموا بها ، وأنا سعيد بهم “.

وعن المدرب سامي الجابر ، أشار : ” سامي الجابر قائد ومحترف وسابق عصره ، ومثال أعلى للاعبين السعوديين ، وهو صديق وأخ بالإضافة لحمزة أدريس أيضاً “.

وبخصوص رأيه في مسيرة الجابر مع الهلال كمدرب : ” الجابر سينجح في مهمته التدريبية مع الهلال ، لأنه ذكي وشخصيته قوية “.

وعن شائعات تدريبه للعميد في الفترة المقبلة ، أردف : ” على نادي الاتحاد أن يحل مشاكله المالية والإدارية ، ثم بعد ذلك نتكلم في مسألة تدريبه “.

وبخصوص الإختلاف بين تدريب الاتحاد والهلال ، أشار : ” الفرق بين تدريب الاتحاد والهلال ، هو لون القميص ، فالفريقين من الفرق الكبيرة والعريقة التي تريد دائماً الفوز في كل مباراة تخوضها مهما كان الخصم “.

وعن نجم الاتحاد السابق والنصر الحالي محمد نور ، زاد كالديرون : ” أحب محمد نور جداً فهو لاعب مميز ، وكان يقدم أفضل ما عنده مع النادي والمنتخب “.

وإختتم كالديرون تصريحاته ، قائلاً : ” الأهلي فريق كبير ، ولكنه يجب أن يتطور لكي يصبح بطلاً ، وبالتأكيد إذا عرض علي تدريبه سأفكر جدياً في العرض “.

16