العروبة يبدأ استعداده للهلال وسط برد الجوف

unnamed

 

وسط أجواء شديدة البرودة بمنطقة الجوف تصل إلى 10 درجات مئوية بدأ الفريق الكروي الأول بنادي العروبة استعداداه للقاء نظيره الهلال في الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل يوم الجمعة القادمة على ملعب العروبة .

وقد بدأت تمارين الفريق العرباوي على ملعبه عصر اليوم بقيادة التونسي جميل القاسم , بتمارين الإحماء , تلاها جملة من التمارين التكتيكية , بعدها وزع القاسم الفريق إلى مجموعتين لعبت كلاً منها مناورة على منتصف المعلب , وأختتم تمرينه بمناورة على كامل الملعب .

شهدت التمارين مشاركة موسى الشمري الذي دخل اليوم التمارين الجماعية بعد أختتم مرحلة التأهيل إثر إجراءاه عملية جراحية بالركبة , كما شهدت غياب الكاميروني أيدوا الذي يواصل علاجه بعيادة النادي بعد تعرضه لإصابة في اللقاء الأخير أمام الشباب .

وفي نهاية التمارين التقى رئيس النادي الأستاذ مريح المريح لاعبي الفريق مشيداً لما قدموه بالدور الأول وخاصة الجولتين الأخيرة بعد فوزهم على التعاون وتعادلهم مع الشباب , وطالب المريح أن تكون انطلاقة الدور الثاني شبيهه بنهاية الدور ومواصلة المستويات التي قدموها بالدور الأول , وأكد المريح على أهمية المباراة القادمة محذراً لاعبيه من الالتفاف لما يدور بوسائل الإعلام والتركيز على مباراتهم .

17