رابطة دوري المحترفين تعتذر لمدرب الاهلي بيريرا

مؤتمر بيريرا ‫(1)‬ ‫‬

قالت رابطة دوري المحترفين في بيان لها اليوم أنها تود أن تشيد بالتعاون اللا محدود الذي تجده من جميع أندية دوري عبد اللطيف جميل بشأن تطبيق الأنظمة والتي تضمن إظهار مباريات الدوري بالشكل اللائق .. والتي من ضمنها مؤتمرات المدربين التي تعقب المباريات.

وحيث شهد المؤتمر الصحفي لمدربي الاتفاق والأهلي الذي عقب مباراتهما يوم الجمعة 10 / 2 / 1435هـ اجتهاد من قبل منسق الرابطة ومقدم المؤتمر الأستاذ / عبد الباقي الطلحة منع من خلاله مدرب الأهلي فيتور بيريرا من الحديث عن بعض الأمور التي تتعلق باللاعبين والتطرق إلى أخطاء حكم المباراة وهذا ليس من اختصاصه لأن حديث المدرب عن المباراة وأطرافها حق مشروع ولو حدث تجاوز منه فالجهة المخولة بمعاقبته هي لجنة الانضباط.

لذا تتقدم الرابطة بالاعتذار لمدرب الأهلي وإدارة النادي عن ما حدث وقد تم إبلاغ الزميل عبد الباقي الطلحة وبقية مقدمي المؤتمرات الصحفية للمدربين بعدم التدخل في شؤون المدربين وأحاديثهم مع الأخذ بالاعتبار أن تكون أسئلة الإعلاميين فقط عن المباراة وأحداثها.

مع العلم أن الزميل عبد الباقي الطلحة يعتبر من خيرة المنسقين الإعلاميين في الرابطة وتم اختياره من الموسم الماضي كأفضل منسق ولازال مع زملاؤه يعملون على تنفيذ المتطلبات الإعلامية على أكمل وجه.

10