في ختام الأسبوع الخامس عشر

الرياض و الخليج يقتسمان صدارة دوري ركاء

استكملت مساء اليوم لقاءات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري ركاء للمحترفين بسبع لقاءات ، أسفرت نتائجها عن صدارة فريقي الرياض  و الخليج لسلم الترتيب بـ ( 28 نقطة ) و فارق الأهداف لصالح الرياض ، حيث كانت نتائج لقاءات اليوم كالتالي :

الجيل x أبها
على أرض ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الاحساء تجاوز أبها مستضيفه الجيل بهدفين دون مقابل, سجل لفريق أبها معلوي د(21),محمد عطية د(73)وبهذا الفوز يرتفع رصيد أبها الى 18 نقطة متقدما الى المركز الثامن ويبقى الجيل على رصيده السابق ب17 نقطة متراجعا الى المركز الثاني عشر.

أحد x الحزم
في المدينة المنورة فاز الحزم بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية, سجل لفريق الحزم وليد معلا د(72),رياض العريني د(91) وشهد اللقاء طرد لاعب أحد محمد العوفي د(37) وطرد لاعب الحزم عبدالعزيز الحربي د(68) وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحزم الى 18 نقطة في المركز التاسع ويبقى أحد على رصيده السابق ب14 نقطة في المركز الرابع عشر.

القادسية x الخليج
على ارض ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة فاز الخليج على القادسية بهدفين مقابل هدف, سجل لفريق الخليج لؤي المسجن من ضربة جزاء د(55),حسين التركي د(68)وسجل لفريق القادسية طلال الشمالي,وشهد اللقاء طرد حكم المباراة مدافع القادسية محمد عبده بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (54)وبهذا الفوز يرتفع رصيد الخليج الى 28 نقطة في المركز الثاني ويبقى القادسية على رصيده السابق ب25 نقطة في المركز الرابع.

الرياض x الطائي
في ضاحية وادي لبن تصدر الرياض فرق الدوري عقب فوزه الكبير على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف, سجل لفريق الرياض بندر هوساوي د(16),محسن القرني هدفين الأول من ضربة جزاء د(35),(54) محمد الحسينان د(58) عماد الصحابي د(92) وسجل لفريق الطائي فهد الصقري,وشهد اللقاء طرد لاعب الرياض علي فلاته في الدقيقة (81)وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرياض الى 28 نقطة في المركز الأول ويبقى الطائي على رصيده السابق ب22 نقطة في المركز السادس.

حطين x الدرعية
وعلى ارض ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان فاز حطين على الدرعية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, سجل لفريق حطين رمزي الحسيني د(51)موسى مدخلي هدفين د(82),(90) وسجل لفريق الدرعية بسام الغريب د(48),فيصل السلطان د(77)وبهذا الفوز يرتفع رصيد حطين الى 14 نقطة متقدم الى المركز الخامس عشر ويبقى الدرعية على رصيده السابق ب17 نقطة متراجعا الى المركز العاشر.

الوطني x هجر
وفي تبوك تجاوز الوطني ضيفه هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ارض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية, سجل لفريق الوطني هلال الحربي د(67) حسن الحربي د(69) وليد شامي د(92) وسجل هدف هجر خالد الرجيب د(65)وبهذا الفوز يرتفع رصيد الوطني الى 17 نقطة متقدما الى المركز الحادي عشر ويبقى هجر على رصيده السابق ب21 نقطة في المركز السابع.

الباطن x الكوكب
وعلى ملعب التعليم بمحافظة حفر الباطن تعادل الباطن مع الكوكب بهدف, سجل لفريق الباطن سهو المطيري د(13) وسجل لفريق الكوكب محمد مهنا د(87) من ضربة جزاء,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الباطن الى 24 نقطة في المركز الرابع ويرتفع رصيد الكوكب الى 13 نقطة في المركز الاخير.

 

صور من لقاء الجيل و أبها :

الجيل و أبها ‫(4)‬ ‫‬ الجيل و أبها ‫(5)‬ ‫‬الجيل و أبها ‫(1)‬ ‫‬ الجيل و أبها ‫(1)‬ الجيل و أبها ‫(2)‬ ‫‬ الجيل و أبها ‫(3)‬ ‫‬

19