الهلال ينهي إستعداده لمباراة الفتح بغياب هرماش و الغنام – صور

تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الجمعة استعداداتهم، تحضيراً لملاقاة ضيفهم الفتح عند الساعة الـ03:10 من عصر يوم غد السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري عبداللطيف جميل، واشتمل المران على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في لقاء الغد وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا الثنائي (عبداللطيف الغنّام وعادل هرماش)، حيث مكث الأول في النادي الصحي، فيما خضع الثاني لجلسة علاجية؛ نظير تعرّضه لالتواء في مفصل القدم، سيعيقه عن المشاركة في لقاء الغد.

يذكر أن التدريبات شهدت متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني ، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد محجوب .

هذا ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمقر النادي، تأهباً لخوض مواجهة الغد.

من جانب آخر، يطرح الشريك الاستراتيجي موبايلي تذاكر لقاء الغد، في تمام الساعة الـ12 من ظهر يوم غد السبت؛ وذلك عبر منافذ بيع تذاكر المباريات في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬

18