في ختام جولات الدور الأول من دوري جميل

الهلال يستضيف الفتح لمطاردة الصدارة و الإتحاد لمداواة جراحه أمام نجران

الهلال و الفتحتستكمل غداً السبت لقاءات الجولة الثالثة عشر آخر جولات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل حيث ستقام ثلاث لقاءات عندما يستضيف الهلال الفتح في الرياض و يلاقي الإتحاد نجران في مكة و يحل الفيصلي ضيفاً على النهضة في الدمام .

 

الهلال × الفتح
يأمل الهلال مستضيف اللقاء في أن يواصل ملاحقة النصر المتصدر عندما يلاقي الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة ” 3:10 ” عصراً .
ويتوقع أن يشهد اللقاء ندية كبيرة من الطرفين في ظل محاولة الفريقين لعدم فقدان أي نقطة في المرحلة القادمة الحرجة من الدوري ، حيث يحتل الهلال وصافة الترتيب بـ ( 26 نقطة ) خلف النصر المتصدر ( 33 نقطة ) بينما يحتل الفتح تاسع الترتيب بـ ( 14 نقطة ) .

و يقود اللقاء طاقم حكام أجانب، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».

 

الإتحاد × نجران

يستضيف الإتحاد نجران في لقاء يسعى فيه العميد أن يداوي جراحه في ظل تردي نتائجه في مسابقة الدوري ، و كذلك خروجه من كأس ولي العهد على حساب الخليج ، لذلك سيكون فرصة للإتحاد الثامن ( 15 نقطة ) أن يعود و يحسن ترتيب فريقه في سلم الدوري مع ختام الدور الأول . بينما يحتل نجران المركز السادس بـ ( 18 نقطة )
يغيب عن الإتحاد محمد أبو سبعان و عن نجران حمد الربيعي لنفس السبب ( ثلاث بطاقات صفراء ) .
تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، «7.35 مساء»، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه عبدالله معافا،حزام العمري, والدولي عبدالرحمن المالكي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

 

النهضة × الفيصلي
يستضيف النهضة متذيل الترتيب ( 4 نقاط ) ضيفه الفيصلي صاحب المركز الثاني عشر ( 11 نقطة ) في لقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة ” 7:35 ” مساءاً .
و يسعى النهضة في هذا اللقاء أن يهرب من قاع الترتيب بالظفر بنقاط اللقاء ، بينما يريد الفيصلي الإبتعاد بنقاط اللقاء عن مراكز الخطر و تحسين وضعه في سلم الدوري ، و سيفتقد الفيصلي لجهود محمد جحفلي المطرود بالبطاقة الحمراء أمام الإتفاق و كذلك عواد العنزي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء .
يقود المباراة تحكيمياً الدولي سامي النمري، ويعاونه يحيى آل معتق، زياد المنصور، ومحمد البريدي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

 

15