في ختام جولات الدور الأول من دوري جميل

النصر بطل الشتاء يستضيف التعاون و الأهلي يحل ضيفاً ثقيلاً على الإتفاق

النصر و التعاون ودية 444

تنطلق غداً الجمعة لقاءات الجولة الثالثة عشر آخر جولات الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يستضيف النصر التعاون في الرياض ، و يحل الأهلي ضيفاً على الإتفاق في الدمام ، و يلاقي الشباب العروبة في الجوف ، بينما يستضيف الرائد الشعلة في بريدة .

 

النصر × التعاون

يستضيف النصر متصدر فرق الدوري بـ ( 30 نقطة ) ضيفه التعاون الخامس ( 19 نقطة ) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ” 3:10 ” عصراً ، و يدخل الفريق النصراوي اللقاء باحثاً عن الإبتعاد بالصدارة في ظل المستويات الفنية الكبيرة التي يقدمها الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري و في كأس ولي العهد مما يرشحه فنياً لكسب اللقاء على حساب التعاون .

يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد العبكري، خلف زيد، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد «مقيماً».

 

الإتفاق × الأهلي

في مواجهة تبدو صعبة على الفريقين حيث عاود الأهلي إنتصاراته في الجولة الأخيرة من الدوري أمام نجران ليحتل رابع الترتيب بـ ( 20 نقطة ) بينما يحل الإتفاق في سابع الترتيب بـ ( 16 نقطة ) .

و لذلك يتوقع ان تكون المباراة هجومية من الطرفين و أن تشهد غزارة في الأهداف كعادة لقاءات الفريقين ، و إن كان الأهلي سيعتمد على بصاص و موسورو في المقدمة و من خلفهم الجاسم بينما يتألق في الإتفاق بابا ويغو و حمد الحمد .

يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «7.35 مساء»، يقوده الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ماجد الناصر، والدولي فهد العريني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

 

العروبة × الشباب

يدخل الشباب اللقاء و هو في ثالث الترتيب بـ ( 21 نقطة ) بينما يحتل العروبة المركز العاشر بـ ( 13 نقطة ) ، و سيقام اللقاء على ملعب نادي العروبة بالجوف .

و يعاني الفريق الشبابي في هذا اللقاء من كثرة الموقوفين حيث يغيب عنه كواك تاي الموقوف بالبطاقة الحمراء أمام النصر بينما يغيب رافينها و عمر الغامدي و حسن معاذ الموقوفين بالبطاقات الصفراء ، و في الفريق العرباوي يغيب عائض الجوني الموقوف بالبطاقة الحمراء .

يقام اللقاء تمام الساعة «3.25 عصراً»، يقوده الحكم مشاري المشاري، ويعاونه محمد الخضيري، محمد خماش، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق زيد المهنا «مقيماً».

 

الرائد × الشعلة

يشتد صراع الهروب من مؤخرة الترتيب بين الفريقين فالرائد يحتل المركز الحادي عشر بـ ( 13 نقطة ) بينما يقبع الشعلة في المركز الثالث عشر و قبل الأخير بـ ( 7 نقاط ) .

و يغيب عن الرائد في هذا اللقاء فيصل درويش الموقوف بالبطاقات الصفراء ، و يتوقع أن يشهد اللقاء ندية من الطرفين حيث شهدت الجولات الأخيرة تطوراً في المستوى الفني و كذلك النتائج في الدوري .

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، فيصل القحطاني، وتركي الخضير «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

 

17