الشرفي المالك يفاوض جبرين الرائد

رئيس النصر يناشد الجماهير .. وكارينيو يؤكد: التعاون فريق محترم

كارينيو

اعترف سلمان المالك عضو شرف نادي النصر على أنه يقود حالياً المفاوضات مع إدارة الرائد لحسم إنتقال اللاعب عبد العزيز الجبرين لصفوف العالمي بشراء العقد وليس الإعارة ، مشيراً إلى أن إبراهيم غالب باقي مع الفريق النصراوي ولن يغادر.

من جانب آخر, وجه الأمير فيصل بن تركي الدعوة إلى جماهير الفريق للحضور ومؤازرة العالمي في مباراته المقبلة أمام التعاون في ختام الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل وطالبها بمساندة الفريق حتى يتحقق الأمل المنشود.

وعبر حسابه الخاص على تويتر , قال كحيلان ” أعزائي جماهير نادي النصر .. فريقكم تنتظره مباراة هامة أمام شقيقنا فريق التعاون عصر الجمعة ونجوم العالمي ينتظرون منكم الدعم والمساندة”.

وأردف قائلاً ” لا تبخلوا على نجومكم بذلك .. كل التوفيق لفريقنا بانهاء القسم الاول من الدوري وهو في قمة عطائه ومواصلة لانتصاراته”.

مؤتمر كارينيو

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو على أهمية مباراة فريقه عصر غداً أمام التعاون وقال كل مباريات الفريق في منافسات الدوري مهمة وهي لدينا في ميزان واحد نهتم بفريقنا ونعده ليكون جاهزاً للمباراة مع قرآه فنية للفريق المقابل . وأضاف الكل يعلم أن وقت الاستعداد لهذه المباراة كان قصيراً ورغم ذلك عملنا على الجانب التكتيكي والمباريات المتتالية تعطينا حركة أفضل وترفع من المستوى الجماعي للفريق رغم إن استرجاع اللياقة قد لا يكون بالشكل المطلوب.

وقال كارينيو لدينا لاعبين أذكياء قادرين على السير بالمباراة للهدف المنشود وقد عملنا أيضا على المستوى الذهني من اجل أن لا يتأثر اللاعبين بما يقال عنهم في وسائل الإعلام وهم يدركون جيداً أن الدوري طويل ويحتاج منا يومياً لعمل تقني وتكتيكي وبدني وهذا نهجنا الذي سنسير عليه حتى أخر مباراة الموسم واللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة الطموح الكبير. وبين كارينيو أن ضغط المباريات أظهر قدرات جميع اللاعبين حيث أصبح كل لاعب يحس بأهميته بالفريق وأن الفرصة ستتاح له في أي وقت ولذلك فجميع اللاعبين المقيدين بالفريق على جاهزية كاملة.

وبين كارينيو أن التعاون فريق جيد قدم هذا الموسم مباريات كبيرة وقال يظهر لي أنهم يتدربون جيداً ويملك الفريق عناصر جيدة في خط الهجوم كما أن ريتشي لاعب جيد في خط الوسط . واختتم كارينيو حديثه بقوله نحن دائماً تعودنا على احترام خصمنا وكلنا أمل في أن نخرج بالنقاط الثلاث لنواصل المشوار مؤكداً انه يملك عناصر قادرة على تحقيق النصر.

14