النجم المغرور واصل التقليل من الدوري السعودي

سيزار: لن أعود للسعودية مرة أخرى

برونو سيزار الاهلي

أكد البرازيلي برونو سيزار محترف نادي الاهلي أن طريقة لعب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الكروي الاول مشابهة تماماً لما يقدمه المدير الفني الحالي لنادي بنفيكا البرتغالي خورخي خيسوس من حيث التكتيك والخطط داخل أرضية الملعب وتوزيع اللاعبين في كل المراكز المحددة. وأضاف خلال حديثه مع صحفية “ابولا” البرتغالية أنه على الرغم من أنه قضى مع المدرب بيريرا شهورا قليلة مع الأهلي منذ تولي مهمة تدريب الفريق إلا أنه يراه مدربا جيدا يعرف التعامل مع المباريات وفق الإمكانات الموجودة في الفريق وكيفية وضع الخطط أمام الفريق المنافس.

وقال ان رحيله عن الأهلي وطلب فسخ عقده جاء عن قناعة شخصية منه لرغبته في الانتقال إلى ناد برازيلي آخر خلال الأيام القادمة، وذلك للبحث عن المنافسة في بطولات قوية لتمثيل المنتخب البرازيلي في قادم الأيام وهي الركيزة الأساسية التي يفكر بها منذ وقت.

وأكد في ختام حديثه بأنه لن يعود للدوري للسعودي مرة أخرى مهما كانت الظروف المستقبلية، وقال: هذا القرار اتخذته بنفسي دون أن يمليه علي أحد، وأعتبره القرار الأفضل لمسيرتي القادمة. وأوضح أنه لا يستطيع الإفصاح عن اسم النادي الذي سيوقع معه خلال الأيام القادمة كون المفاوضات والاتصالات مع وكيل أعماله مع عدد من الأندية البرازيلية لم تصل إلى مراحلها النهائية وينتظر شهر يناير القادم لفتح باب الانتقالات الشتوية حتى يرحل بشكل رسمي.

16