قبل لقاء الفريقين عصر الجمعة

مدرب العروبة: ظروفنا مع الشباب متشابهة ونسعى لتحقيق رقم تاريخي

unnamed

علق المدير الفني لفريق العروبة جميل القاسم على ظروف نقص الشباب قائلاً : أنا لا أعلم هل الشباب سيلعب بستة لاعبين ؟! , الشباب فريق كبير وليس الفريق الذي يتأثر بغياب لاعب و آخر والظروف متشابهة فلدينا غيابات بالإصابات و الإيقافات سنحاول جاهدين أنا واللاعبين أن نتجاوز الفترة القادمة بكل مابوسعنا لنسعد الجماهير العرباوية .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصرا, ورافقه لاعب الفريق خالد الدوسري تحدث فيه عن استعدادات الفريق قبل لقاء الشباب في آخر جولة من الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل.

ووصف المقابلة بالصعبة كون الشباب فريق قوي ويعتمد بشكل كبير على إمكانيات لاعبيه الفردية العالية , وذكر بأنه يطمح لتحقيق انتصار ثاني على التوالي لأول مره له في الدوري بعد الانتصار المستحق على التعاون , وأضاف حاولنا في الفترة الماضية تحضير أنفسنا جيداً للقاء والتغلب على ظروف الفريق القاسية.

وعن خسارة فريقه في لقاء كأس ولي العهد أمام الأهلي أجاب بأنه حزين على النتيجة الثقيلة رغم أن المباراة كانت خارج حساباته , وأوضح بأنه دخلها لأهداف معينة يرى أنها تحققت بتجهيز البدلاء لقادم الجولات , وتصحيح بعض الأخطاء التي كان يقع بها الفريق وتطبيق بعض الأدوار الفنية في الميدان , ولم يخف تأثر اللاعبين بالإجهاد من السفر ولعب ثلاث مباريات قوية في ظرف زمني قصير وهذا ماسيؤثر كثيرا على اللاعبين بدنيا و يربك حساباتي الفنية.

وفي الجانب الأخر ذكر خالد الدوسري أنه وزملاءه اللاعبين عاقدين العزم على تقديم شيء مرضي للجماهير العرباوية في المباراة قوية كما ذكر و سيكون لنا كلمة إن شاء الله , وأضاف أن ماقدمه الفريق في الجولات الماضية كان بتكاتف الجميع وسنحاول التقدم أكثر حتى نحقق الهدف الأساسي لنا .

17