ياسر ينفي انتقاله من الهلال ويؤكد: لن ألتفت للإعلام

ياسر

اوضح قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني انه لاحظ خلال الفترة الماضية بعض التصريحات والاخبار التي تتحدث عن انتقاله او ماشابه ذلك ، رغم ابتعاده كليا عن الاعلام في الوقت الراهن ، مشيرا الى ان تلك الاخبار تكون عادة مقرونة بكلمة مصدر خاص ، واشار في تغريدات له بحسابه على توتير ” العجيب في الأمر أن المقالات تكتب مقرونه بكلمة مصدر خاص ، لدرجة أن المصدر الخاص هذا مل من كثرة تواجده في هذه المقالات، وللمعلوميه ونصيحه مني ، معنى كلمة مصدر خاص=خبر كاذب”. واكد القحطاني انه في حال رغبته في التعليق على أي موضوع يخصه سوف يكون من خلال حسابه الرسمي في تويتر أو عن طريق شبكة القناص.

وكانت اخبار انتشرت طيلة الأيام الماضية تفيد باقتراب انتقال ياسر القحطاني لنادي الشباب نظير تنازل الأخير عن عدد من لاعبيه لمصلحة الهلال.

* وجاء تغريدات ياسر القحطاني على النحو التالي:

– أنا لاحظت الفتره الأخيره بعض التصريحات المنسوبه لي في بعض الصحف.. وبعض المقالات من بعض الصحفيين يتكلمون فيها عن إنتقالي أو ماشابه ذلك

– العجيب في الأمر أن المقالات تكتب مقرونه بكلمة مصدر خاص.. لدرجة أن المصدر الخاص هذا مل من كثرة تواجده في هذه المقالات..

– وللمعلوميه ونصيحه مني.. معنى كلمة مصدر خاص=خبر كاذب

– أما مايخصني في الموضوع فهو إني مبتعد كليا” عن الأعلام في الوقت الراهن.. وهذا حق من حقوقي الشخصيه..

– ولكن بعض الصحفيين الله يهديهم يحاول يكتب أخبار كاذبه وغير صحيحه لكي يجبرني على تكذيب الخبر أو تصديقه وهنا يكون حقق مراده

– ولكن بالنسبة لي كل ما رغبت في التعليق على أي موضوع يخصني سوف يكون من هنا من خلال حسابي الرسمي في تويتر أو عن طريق شبكة القناص..

19