13 لاعباً أجنبياً يغادرون أندية دوري زين للالتحاق بمنتخبات بلادهم

يغادر 13 لاعباً أجنبياً فرقهم في دوري زين للمحترفين, وذلك تأهباً للالتحاق بمنتخبات بلادهم, في الاستحاقات الدولية التي ستقام خلال الاسبوع المقبل, سواء في تصفيات أفريقيا أو تصفيات كأس العالم أو حتى مباريات أيام الفيفا.

وغادر ثلاثة لاعبين عمانيين أنديتهم وهم عماد الحوسني “الأهلي” أحمد كانو “الاتفاق” اسماعيل العجمي “الفيصلي” وذلك تأهباً للقاء الاردن في تصفيات كأس العالم, كما أختير لاعبين أردنيين لنفس المواجهة وهم شادي أبوهشهش “الفتح” وحمزة الدردور “نجران”.

واختير ثلاثة لاعبين من النصر لاستحقاقات مختلفة, حيث غادر حسني عبدربه للقاء مصر والكونغو الودي, فيما التحق ايوفي بمنتخب بلاده الاكوادور استعداداً للقاء تشيلي في تصفيات المونديال, فيما التحق شوكت بمنتخب أوزبكستان استعداداً لقطر ضمن تصفيات المونديال.

وفي منافسة تصفيات أمم أفريقيا, غادر لاعب الاتحاد امبامي للالتحاق بمنتخب بلاده الكاميرون بعد غياب طويل استعداداً للقاء الرأس الاخضر, فيما غادر عادل هرماش لاعب الهلال لمعسكر منتخب المغرب تأهباً للقاء موزمبيق, في الوقت الذي التحق فيه تيرنو باه لاعب التعاون بمنتخب غينيا للقاء منتخب الكونغو الديمقراطية والتي بدورها استدعت لاعب الرائد ديبا ايلونغا. وأخيراً استدعى منتخب السودان لاعب الوحدة محمد بشير للمواجهة المرتقبة مع أثيوبيا.

10