الشباب والوصل والنصر والذيد إلى ربع النهائي

2239092_FULL-LND

تاهل الشباب وصيف النسخة الماضية من مسابقة كأس الإمارات الى الدور ربع النهائي بعد فوزه السهل على دبي 4-1 اليوم الاثنين في دور الـ16.

وسجل البرازيلي ادجار برونو 14 و32) والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف (71) ومانع محمد (90) اهداف الشباب، والمالي درامانه تراوري (89) هدف دبي. ويلعب الشباب الذي كان حل وصيفا للمسابقة العام الماضي بخسارته امام الاهلي 2-3 في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الظفرة وبني ياس غدا الثلاثاء.

وحقق النصر فوزا صعبا على الفجيرة (درجة ثانية) بعد التمديد 3-2 (الوقت الاصلي 2-2). وتقدم الفجيرة بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي باتريك فابيانو (8) واللبناني حسن معتوق (70)، وقلص النصر الفارق عبر الاسترالي بريت هولمان (71) وانتظر حتى الدقيقة 90 لادراك التعادل بعد عمل فردي رائع للبرازيلي ايدير لويس. ولجأ الفريقان الى شوطين اضافيين حسمهما النصر لصالحه بتسجيله هدف الفوز عبر حسن محمد (105).

ويلعب النصر في ربع النهائي مع الذيد (درجة ثانية) الذي حقق مفاجاة بفوزه على الشعب بركلات الترجيح 6-5 بعدما انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بهدفين سجلهما للزيد السنغالي عبدالله دينغ (41) وعبد العزيز الطنيجي (120)، مقابل هدفين للبرازيلي تياجو سيلفا (29) وسعود فرج (108).

واكمل الوصل قائمة المتاهلين الاربعة الى ربع النهائي بفوزه على عجمان بعد التمديد بهدفين للسنغالي اندريه سانجور (41) وماهر جاسم (115) مقابل هدف لعبدالله خميس (20). ويلعب الوصل في الدور المقبل مع الفائز من مباراة العين والشارقة غدا.

ويلعب غدا ايضا في ختام الدور الستة عشر الاهلي مع الامارات والجزيرة مع الوحدة.

10