هيبة نصر..!!

العالمي مازال يحقق انتصار تلو الأخر ، وفي كل انتصار يحققه يزداد ثقة وعنفوان واصرار على الفوز ، والتقدم بثبات نحو تحقيق الدوري هذا العام , الذي بلا ادنى شك لازالت مسافاته طويله ، رغم ان النصر واضحا (يرفض المسافة والسور والباب والحارس) ولا يرتضي سواء الظفر بالنقاط الثلاث.

تخطى العالمي في المواجهات الثلاث الأخيرة اندية الهلال والاتحاد والشباب بكل نجاح بمستوى ونتيجة ، مما ساهمت في بث روح الحماس والندية لدى اللاعبين ، زيادة العبء والضغط على المنافسين وعلى وجه الخصوص الهلال ومن بعده الشباب الاقرب له.

مواجهة الهلال كانت الأصعب ، حيث استطاع الزعيم سلب الصدارة من النصر ، في توقيت صعب وصعب جداً وذلك قبل مواجهة الديربي العاصفة ديربي العاصمة المنتظر آنذاك ، ظهر حينها اعلامهم يتوعدون بهزيمة النصر ومواصلة الصدارة ولكن العالمي بمستوى ونتيجة هزمهم ومن الصدارة ابعدهم ، بهزيمتين أنها (ضربتين وفي الراس توجع).

انتهى من الهلال ليواجه الاتحاد الغارق في مشاكلة وديونه إلا من وفاء جمهوره ، وبلا شك ومثلما هو متوقع انتهى اللقاء نصراوياً ايضاً مستوى ونتيجة قوامها ثلاثية بيضاء ، ليعزف النصر اللحن الحزين (غرق الغرقان اكثر).

وبعد الهلال والاتحاد اتى الدور على اللي بعده وهو الليث الشبابي الذي قدم فيه الليث لقاء ولا اروع تقدم بهدفين اسكتت جماهير الشمس ولكن سرعان ما شاع (نور) النصر ليعيد النصر الى النصر.

ديربي العالمي والليث كان الأجمل بكل ما فيه من بطاقات واعتراضات اثناء اللقاء وبعده إلا ان العالمي تشبث بالصدارة دون أي خسارة.

سمو الأمير فيصل بن تركي استطاع ان يعيد هيبة النصر التعاقد مع افضل النجوم وجلب افضل الأجهزة الإدارية ناهيك عن العمل بصمت وبروح الفريق الواحد.

جمهور الشمس من حقكم رددوا .. يا نصر .. لطلتك هيبة كما هيبة ملك.

جبرتي الزهراني
Aljabarti123

15