بعد أن ظهر باكياً ومتأثراً وهاجم أمان الاهلي.. الرومي يعتذر عبر الحدث

عبدالله الشيخيقال مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي انه تواصل مع القناة الرياضية للاعتراض على ما تحدث به المحلل عبد الرحمن الرومي حول لاعب الاهلي محمد امان. وقال الشيخي عبر تويتر:
اتصلت بالدكتور محمد باريان مدير عام القنوات الرياضية ونقلت له امتعاض إدارة اﻷهلي على وصف عبد الرحمن الرومي للاعب محمد أمان ب ” اﻷحمق ” ! وطلبت من الدكتور باريان ونائبه أ. حسين الشمري الذي اتصل بي لاحقا، اعتذارا من القناة الرياضية ومن الرومي، وإبعاد اﻷخير عن أستوديوهات اﻷهلي !
وأكدت لهما أن النادي اﻷهلي لن يقبل بأي إساءة، وأن تأخرنا في التعقيب كان مبنيا على أمل أن تتخذ إدارة القناة إجراء حازما ليلة البارحة !
ولكن عندما لم يتم اتخاذ أي إجراء خلال ال 24 ساعة الماضية يحفظ للنادي اﻷهلي حقه، كان لابد من الاتصال، وتوضيح موقفنا الرافض لهذه التجاوزات !
والحقيقة أنني وجدت من الدكتور باريان ونائبه تجاوبا مع مطالبنا، وتقديرا لﻷهلي وإدارته وجمهوره، وحرصا على تعزيز العلاقة بين النادي والقناة .
وختم الشيخي حديثه بالقول للتوضيح : بناء على مكالمتي مع الدكتور باريان ونائبه، فإن الرومي سيعتذر عن ما بدر منه عبر برنامج ” الحدث الرباضي ” الساعة 11 هذه الليلة .

دموع الرومي
وكان الرومي قد ظهر باكياً ومتأثرا من هزيمة الشباب من النصر في الاستديو التحليلي للقناة الرياضية بعد نهاية المباراة وفيما صب الرومي غضبه على حكم المباراة تحدث أيضا عن إصابة مهاجم الشباب نايف هزازي حيث وصف مدافع الأهلي محمد أمان أنه لاعب أحمق ومستهتر لأنه ( على حد قوله ) هو من تسبب في إصابته برباط صليبي .
ومن جانب آخر طالبت الجماهير الأهلاوية إدارة النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي برد اعتبار للاعب محمد امان وإيقاف هذه الإساءات من محللي قناة الوطن القناة الرياضية السعودية على لاعبي النادي الأهلي .

19